هل فكرة البحث عن عقارات للبيع في أنطاليا جيدة؟

هل فكرة البحث عن عقارات للبيع في أنطاليا جيدة؟

أنطاليا من المدن الرئيسة في تركيا ومن الخيارات الأولى التي قد تطرأ على أذهان المستثمرين وكل من يبحث عن عقارات للبيع في تركيا.

إن اختيارهم لها كان بالاستناد على الكثير من المقومات التي تمتلكها والتي جعلت من التملك العقاري فيها صائباً.

لذلك اخترنا اليوم أن نرافقكم في المقال التالي من أجل أن نوضح أهم مزايا شراء العقارات في أنطاليا بدقة بالغة …. يمكنكم المتابعة.

موقع أنطاليا الجغرافي غاية في التميز:

حيث إنها تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، تتوسطها الجبال المرتفعة. يُعد موقعها استراتيجياً لذلك يتم العمل على إنشاء الكثير من المشاريع الاستثمارية العقارية فيها …. إن هذا الموقع أسهم في جعلها مناسبة للعديد من الاستثمارات وليس الاستثمار العقاري فقط.

-عقارات أنطاليا الأمثل للاستثمار العقاري:

وبشكل خاص العقارات السياحية كالشقق الفندقية والفنادق، أيضاً المطاعم والمقاهي من الخيارات العقاري التي تأتي بأرباح وفيرة.

ولكن لا يكفي شراء عقار في أنطاليا حتى يأتي بعوائد مرتفعة بل ينبغي أن يكون مبنياً على أُسس دقيقة وقواعد صحيحة كأن تكون واقعة في أماكن حيوية نشطة يرتادها السياح أو بالقرب من المواقع السياحية.

إن ما يُساعد على كون الاستثمار العقاري في أنطاليا ناجحاً ومميزاً أنها قبلة السائح المفضلة والذي يُثبت صحة هذا الكلام أنها استقبلت مؤخراً نصف مليون سائحاً في غضون 9 أيام فقط.

*إن ما يجعلها قبلة سياحية مميزة هو مُناخها المعتدل والمشمس غالباً.

-أنطاليا تنوع عقاري بلا حدود:

كما أنها متنوعة عقارياً وهذا أيضاً من العوامل التي استقطبت المستثمرين إليها، حيث إن خيارات عديدة ستكون أمامهم وهذا يجعلهم أمام ما يُفضلونه.

الشقق السكنية أكثر الأنواع العقارية انتشاراً فيها كما أنها تحتوي على الفلل والتي تعتبر ذات أسعار مناسبة للكثيرين، كما أنها ذات موقع شديد التميز، وهي ذات مواصفات فاخرة وراقية حيث إنها مزدانة بأحدث التصاميم على الإطلاق.

-هذه الأماكن السياحية في أنطاليا لعبت دوراً كبيرا في نجاحها في قطاع الاستثمار العقاري …. تعرَّف عليها:

1– شلالاتها المتميزة:

إنها تحتوي على أكثر الشلالات جمالاً في تركيا والتي كانت سبباً في استقطاب العين السائحة، من أشهرها شلالات دودان فهي عبارة عن عدة شلالات إلى جانب بعضها البعض، كما أن هناك شلالات كورشونلو وقد صُنف على أنه ثاني أجمل شلال في أنطاليا، وكذلك تحتوي على شلال مانافجات.

إن الشلالات مناسبة من أجل أن تتم زيارتها في فصل الصيف.

2– المدينة القديمة:

بعيداً عن الطبيعة ومظاهرها فإن أنطاليا تحتوي على أهم المعالم التاريخية القديمة في تركيا، إن كافة آثارها ومكنوناتها الأثرية تنتمي للحضارة الرومانية والبيزنطية والسلجوقية والعثمانية كذلك، إن هذا يُشير إلى أنها عبارة عن كنز حقيقي، إن أغلب من يزورها هم المهتمين والباحثين حول تلك الفترات الزمنية.

كما أنها تحتوي على عدد من المطاعم / الفنادق / المحال التجارية / وتحتوي كذلك على ميناء مميز.

لا بدَّ أن نشير إلى أن أثرها كان كبيراً على قطاع الاستثمار العقاري.

3– وادي كوبرولو:

إنه من الأماكن التي يُستحق أن يُزار وذلك بناء على جماله وسحره، تغلب عليه الآثار الرومانية مما يمنحه طابعاً خاصاً وفريداً من نوعه كالجسر الذي ما يزال مستخدماً حتى يومنا الحاضر.

يمكن مشاهدة العديد من الحيوانات عند زيارته كالأرانب / الغزلان / الدببة، كما أن يمكن لزائريه أن يقوموا بعدد من النشاطات كالتخييم مثلاً.

4– أكواريوم أنطاليا:

الكبار والصغار وكل من يحبون التعرف على عالم البحار والأسماك عن قرب وعلى أرض الواقع يفضلون زيارة هذا الأكواريوم، حيث إنه يحتوي على آلاف أنواع الأسماك والكائنات البحرية المختلفة.

إن زيارته ابدا ليست ترفيهية فقط بل تجنح لأن تكون ثقافية معرفية واستكشافية أيضاً.

يمكننا في ختام هذا المقال أن نتوصل لنتيجة أن اختيار أنطاليا من أجل مشروع الاستثمار العقاري لهي فكرة صائبة ومميزة، حيث عبق التاريخ الممزوج بالحداثة والأناقة.

إن أنطاليا حصلت على إعجاب العديد من المستثمرين العقاريين حول العالم …. فهل نالت إعجابك أنت أيضاً؟

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

 

Compare

Open chat

Enter your keyword