هل بورصة مناسبة للتملك العقاري؟

هل بورصة مناسبة للتملك العقاري؟

الغالبية العظمى من الأشخاص المقبلين على التملك العقاري في تركيا يتساءلون عن المكان الأفضل من أجل أن يبحثوا فيه عن عقار للبيع …. الكثير من خبراء العقارات في تركيا ينصحون بالتوجه نحو بورصة حيث أنها تملك مقومات الاستثمار الناجح كاملة …. ولذلك اخترنا اليوم في هذا المقال أن نقد لكم أهم النتائج التي ستنتج عن شراء العقارات في بورصة …. كما سنتحدث عن أبرز العوامل التي أسهمت في تكوين صورته الحالية التي يتمتع بها اليوم …. يمكنكم المتابعة.

-أهم الخطوط العريضة التي تتعلق بالاستثمار والتملك العقاري في مدينة بورصة التركية:

1- إن بورصة من أفضل الخيارات الاستثمارية في تركيا على الإطلاق وذلك كونها من الوجهات السياحية التي لا ينفك السياح عن اتخاذها وجهة لهم فهي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية المميزة منها ما ينتمي لمجال الطبيعة ومنها ما ينتمي لمجال التاريخ والتي سنذكر أبرزها لاحقاً.

-إن متى توفر الطابع السياحي في مكان ما سيؤدي بكل تأكيد لنجاح الاستثمار العقاري …. لذلك العقارات السياحية هي الخيار الأمثل في بورصة.

2- كما أن الجانب الاقتصادي في بورصة قوي ومتميز وله دور كبير في كون الاستثمار العقاري فيها يوصم بالنجاح والتفوق.

3- تميز الشقق في بورصة بأنها ذات إطلالات بهية ففي غالب الأحيان تكون بحرية وفي أحيان أخرى تكون على المساحات الخضراء الشاسعة …. كما أنها تتميز بأنماطها المتعددة التي تناسب كافة الطلبات.

من المهم أن نلفت الانتباه إلى أن بورصة تشهد وجود العديد من المشاريع العقارية الحديثة وهذا الجانب يلفت انتباه المستثمر جدا وهناك الكثير منها ما تزال قيداً للإنشاء.

4- تشتهر بورصة بأنها الأنسب من أجل شراء الفلل وتملكها حيث تتوفر فيها بكثرة …. تتصف بأنها ذات مساحات واسعة وتشطيبات عالية الجودة …. مواصفاتها الداخلية غاية في الحداثة والتطور في مواكبة لآخر صيحات الحداثة العالمية في هذا المجال.

5- إن العقارات في مدينة بورصة تناسب خيار السكن والاستقرار لذلك نجد الكثيرين يختارونها من أجل تلبية هذا الهدف …. حيث الهدوء الذي يغلف جوانبها والعديد من مظاهر الرفاهية والراحة التي بحث عنها الجميع.

6- وهناك من يختارها من أجل الاستثمار العقاري وذلك لثقته العمياء بأن نتائجه ستكون مرضية وأرباحه عالية.

7- حسب الكثير من توقعات خبراء العقارات فإن أسعار عقارات بورصة قابلة للتزايد وذلك بحسب ما يطرأ عليها من تحديثات.

8- إن التملك العقاري في بورصة كغيره من المدن التركية الأخرى حيث أنه إن كان مطابقا لشروط الحصول على الجنسية التركية سيكون بالإمكان بالتقدم بطلب للحصول عليها …. والتي من أبرز هذه الشروط أن يكون ثمنه لا يقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي كما ينبغي الالتزام بعدم بيعه قبل مرور ثلاث سنوات من تاريخ تملكه.

-هذه أهم المواقع السياحية في بورصة …. تعرَّف عليها:

1- جبل أولوداغ:

يُعتبر هذا الجبل من أهم مراكز الجذب السياحي في تركيا كافة وليس في بورصة فقط …. إنه مناسب من أجل الرحلات على مدار العام فشتاء يناسب محبين الثلوج ومشاهدتها وممارسة الرياضات الثلجية وأمّا صيفا فيناسب محبين التخييم أو الاستمتاع بمظاهر الطبيعة الجميلة حيث أنه يتميز بأنه محاط بالكثير من المساحات الخضراء الرائعة.

2- التلفريك الأول في العالم:

كما أن بورصة تحتوي على أطول تلفريك في العالم والذي يثير فضول السياح من أجل أن يقوموا بتجربته ومشاهدة بورصة في إطلالة باهرة من الأعلى.

3- الوادي الأخضر:

يستقطب أنظار العديد من الأشخاص المحبين للقيام بالتخييم أو من يفضلون زيارة الشلالات …. يعد مختصرا لكافة مظاهر الطبيعة المتنوعة.

*من المهم أن نلفت النظر إلى أن كافة مظاهر السياحة في تركيا أسهمت في أن تكون خيارا رائعا للتملك العقاري …. إن بورصة بأهميتها الصناعية تشكل بيئة متكاملة ونموذجية.

يمكننا في ختام هذه السطور أن نستنتج أن مدينة بورصة من أكثر البقع التركية التي تعد مناسبة من أجل التملك العقاري وذلك استنادا على الكثير من المقومات التي أوردناها في آنفاً …. هي خطوة صائبة بكافة أبعادها …. ولذلك كانت خيارا فضله الكثيرين …. فهل ستكون خيارك أنت أيضاً؟

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

 

Compare

Open chat

Enter your keyword