هذه المدن التركية الأفضل عقارياً

هذه المدن التركية الأفضل عقارياً

إن التملك العقاري سواء أكان في تركيا أم في غيرها من الدول الأخرى ليس من السهل التعامل معه، فإن على الرغم من بساطة الفكرة إلا أنها تحتاج إلى تخطيط وإدارة وتنظيم ودراية تامة بكافة قواعد هذا الأمر.

وإن كنا في تركيا فإن الخيارات ستكون كثيرة ويجب التميز فيما بينها جيداً.

 فأي المدن التركية هي الأفضل؟ وما المزايا التي تتميز فيها كلٍّ منها؟ وهل التملك العقاري فيها يناسب الاستثمار أم الاستقرار؟

فإن كنت راغباً في معرفة كل ما يتعلق بهذا الموضوع، سيكون عليك متابعة المقال التالي.

-مدينة القارتين (إسطنبول):

إن أنظار الباحثين عن عقارات للبيع في تركيا تتجه فوراً صوب مدينة إسطنبول حيث إنهم يرونها الوجهة المثالية لتلبية هدفهم في شراء عقار مميز.

إن من أبرز مزاياها أن تتربع على عرش قارتين مهمتين من قارات العالم، فتُوصم بطابعهما الشرقي والغربي كما أنها عبارة عن مزيج متجانس بين الحداثة والرقي والعراقة.

إن عقاراتها تناسب السكن فهي تتمتع بقدر كبير من الفخامة وكما أنها تضم الكثير من المجمعات السكنية التي يُفضلها الغالبية العظمى من الأشخاص فهي تقدم لمن يقطن فيها الحماية التامة / والرفاهية والراحة حيث إنها تتحمل جزء من المسؤوليات عن أصحاب عقاراتها فهي تخضع لصيانة دورية، ولكن تُعرف بأن أسعارها مرتفعة نوعاً ما.

بالإضافة إلى أن إسطنبول هي المركز الاقتصادي في البلاد، وتتميز ببنيتها التحتية المتطورة، كما أنها تشهد بين كل فينة وأخرى وجود العديد من المشاريع التنموية الجديدة وآخر ما تمَّ الإعلان عنه هو مشروع قناة إسطنبول المائية الجديدة والتي من المتوقع أن تُحدث ثورة عقارية، فحسب العديد من خبراء العقار أن أسعار العقارات في إسطنبول ستشهد ارتفاعاً بسببها، وبناء على هذا فإنها الملاذ الآمن لمشروع الاستثمار العقاري.

ومن المهم أن نشير إلى أنها قبلة السياح الأولى حيث إنها تملك الكثير من المعالم الأثرية والتاريخية التي تأتي متضامنة مع مظاهر الطبيعة المتنوعة.

-العاصمة التركية (أنقرة):

-من المؤكد أنها من الخيارات المميزة من أجل التملك العقاري فهي مركز اقتصادي وصناعي مهم.

-تتميز أنقرة بموقعها الجغرافي المميز، إن عقاراتها شديدة التميز والفخامة والتطور مما استقطب أنظار الكثيرين إليها من أجل التملك العقاري.

-تشهد كثافة سكانية كبيرة مما أسهم في زيادة الطلب حول عقاراتها وهذا أدى لأن تكون عقاراتها مرتفعة الثمن.

-إن شراء عقار فيها من أجل السكن فكرة مميزة حيث إن هناك إمكانية لإيجاد فرص عمل، وهي تناسب الاستثمار العقاري والدليل على ذلك أن قيمة الاستثمارات الأجنبية فيها وصلت لما يُقارب 30 مليار دولار أمريكي وهي قابلة للزيادة مستقبلاً.

-الواجهة الجميلة (أزمير):

-تحتل هذه المدينة المرتبة الثانية بعد إسطنبول في استقطابها لرجال الأعمال وقد تفوقت على العاصمة في هذا الأمر، كما أنها تحتل المرتبة الثالثة من حيث عدد السكان والمساحة.

-وحسب وزارة التنمية التركية فإن هذه المدينة عي الأفضل من أجل الاستقرار والسكن، كما أنها تشهد نمواً عقارياً سريعاً مقارنة بباقي المدن التركية.

-إنها تشهد طلب كبير على عقاراتها من قبل المستثمرين العقاريين المحليين والأجانب، إن ما يُشجعهم على هذا الأمر أنها قبلة سياحية للعديد من سياح العالم.

-المركز الصناعي (بورصة):

-الكثير ممن يبحثون عن عقارات للبيع في تركيا يختارون بورصة وبشكل خاص من يرغبون في الاستثمار العقاري، حيث إنها تملك الكثير من المقومات التي تقود لازدهاره ونجاحه.

-تتصف عقاراتها بأنها فاخرة ومميزة ومصممة على الطرز الحداثية والنموذجية، ونراها محاطة من كل جانب بمظاهر الطبيعة المتنوعة.

-كما أن بورصة متنوعة عقارياً فنرى الشقق التي تملك إطلالة بحرية رائعة والتي تتعدد صفاتها ومزاياها، كما أنها تتميز بفللها الرائعة المعدة للاستثمار.

-من المهم أن نعلم أن بورصة تحتوي على الكثير من المعالم السياحية المميزة التي تستقطب أنظار السياح إليها من كل بقاع الأرض.

-إن كل الدلائل والمعطيات تُشير إلى أن الاستثمار العقاري فيها ستكون نتائجه مرضية.

مع نهاية هذه السطور سنكون قد توصلنا لنتيجة مفادها أن هذه المدن الأربعة التي قمنا بالحديث عنها وعن ميزات اقتناء العقارات فيها كانت خيارات أجمعت حولها الكثير من الآراء، فهل ستكون إحداها خيارك؟

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

 

Compare

Open chat

Enter your keyword