منطقتان في إسطنبول الاستثمار العقاري فيهما مميزا

منطقتان في إسطنبول الاستثمار العقاري فيهما مميزا

على الرغم من أن الدولة التركية ككل متميزة في مجال الاستثمار العقاري ونتيجة لهذا التميز فإنها تستقطب الكثير من المستثمرين العقاريين حول العالم ، ولكن لا بدَّ أن يكون هناك مدن متميزة على مدن أخرى على هذا الصعيد ولذلك قد يقف المستثمر حائرا في أي المدن التي سيختار …. نعتقد أن مدينة إسطنبول من الخيارات المثالية التي قد يعمد المستثمر لاختيارها.

ولكن أي من المناطق في إسطنبول هي الخيار الأمثل؟ يمكن اكتشاف كل ذلك من خلال المقال التالي حيث أننا سنطرح لكم خياران مميزان.

-باشاك شهير خيار استثماري مميز ولكن لما؟

1- بنية تحتية لامعة:

تُعتبر من أكثر المناطق في إسطنبول تميزا من ناحية بنيتها التحتية حيث أنها مواكبة للحداثة والتطور العالمي ، ولعل بسبب هذا الجانب هي اليوم محط أنظار للكثير من المستثمرين حول العالم ، لأن الفائدة التي تعكسها هذه البنية على الاستثمار أنها تسهم في ارتفاع ثمنه مع مرور الأيام خاصة أن باشاك شهير لم تأخذ بعد العقارات فيها سعرها النهائي لأن أعمال التطوير وإنشاء المشاريع التنموية ما زالت مستمرة حتى اللحظة الحالية.

2- متميزة على الصعيد التعليمي:

تضم باشاك شهير عدد من المؤسسات التعليمية المرموقة منها معترف بها دوليَّاً ومن المقرر أن يتم عمَّا قريب افتتاح جامعة حكومية إلى جانب عدد من الجامعات الخاصة …. فهذا الجانب له دور كبير في نجاح مشروع الاستثمار العقاري.

3- ساحتها المركزية:

وعلى نمط أهم الدول في أوروبا كلندن وباريس وغيرهما فقد تمَّ إنشاء ساحة مركزية ضخمة في منطقة باشاك شهير التي تتميز بمساحتها ذات الستين ألف متر مربع وهي قد سبقت ميدان تقسيم الشهير ، كما أنها تضم شبكة واسعة من البنى التحتية والفوقية الرائعة فمن المتوقع أن يمر من تحتها خط مترو الأنفاق والذي سيصل بين مناطق إسطنبول الأوروبية والآسيوية.

كما أن باشاك شهير تضم أهم مدينة طبية في تركيا والأكبر في أوروبا ، كما أنها تضم الحديقة النباتية الأضخم في أوروبا.

 

4- شبكة المواصلات المتكاملة:

تُعتبر خدمة المواصلات في باشاك شهير متكاملة ، ففيها خطوط للحافلات العامة أو الخاصة / مترو الأنفاق / قطار الترامواي ، كما أن باشاك شهير تقع على قرب من مطار إسطنبول الجديد مما يجعلها مقصدا للمستثمرين العقاريين …. حيث أن أدوات تحقيق النجاح متوفرة فيها.

-كادي كوي ما الذي  يسعى المستثمرون للوصول إليها:

1- ممتازة من أجل اتخاذها مكانا للسكن:

ربما لموقعها في القسم الآسيوي من إسطنبول استطاعت أن تجذب العين المستثمرة إليها ، كما أنها تملك كافة مقومات الحياة المميزة التي يسعى إليها الكثير من الأشخاص وخاصة العرب منهم ، كما أنه من السهل الوصول إليها بفضل العديد من وسائل المواصلات التي تصل إليها ، بالإضافة إلى أنها لا تبعد كثيرا عن مطار صبيحة.

2- كادي كوي تاريخ وثقافة:

من المهم أن ندرك أن هذه المنطقة ذات ثقافة وعراقة عميقتين وذلك يكون متجسدا من خلال معالمها السياحية الشهيرة التي تمتلكها ونصبها الأثرية …. يمكن الاطلاع على الفن المعماري لها فهو يعكس نبذة عن هذا الفن.

-أهم المواقع السياحية في كادي كوي في إسطنبول:

هناك بازار كادي كوي الذي يفضل أن يرتاده الكثير من السياح والسكان الأصليين الذي يحتوي على بضائع ذات جودة عالية ومتنوعة.

وهناك شارع المظلات أيضا حيث أنه من التفاصيل المميزة في كادي كوي فهو مسقوف بالمظلات التي تحمي المتسوقين من هذا حرارة الشمس صيفا ومن ماء المطر شتاء.

وكذلك تحتوي كادي كوي على سوق السمك الذي يحتوي على الكثير من أنواع السمك المختلفة والطازجة / هناك أيضا ساحل كادي كوي.

-إن تلك المنطقة تُعتبر باقتها الخدمية متنوعة بطريقة لافتة للنظر …. إذاً هي خيار الجميع من يبحث عن استثمار ومن يبحث عن سكن ومن يبحث عن مكانا سياحيا مميزاً.

في المقال الذي قمنا بإيراد سطوره آنفاً قمنا بالحديث عن اثنتين من المناطق التي تعتبر مناسبة من أجل الاستثمار العقاري واحدة منهما كانت في القسم الآسيوي والأخرى في القسم الأوروبي …. هما خياران متكاملان والقرار متاح للجميع .

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

Compare

Open chat

Enter your keyword