منطقة الفاتح بمكنوناتها المتنوعة تناسب استثمار العقارات

منطقة الفاتح بمكنوناتها المتنوعة تناسب استثمار العقارات

إن الكثير من عشاق التملك العقاري في تركيا أو غيرها يبحثون دائما عن التمييز عن وجود لمسة الإبداع والفن والمكان الذي يضمن لهم النجاح والتمييز المحتمين ، وعندما يختار المستثمرون أو من هم مقبلون على اقتناء العقارات تركيا فهم على ثقة تامة بأنهم سيجدون ضالتهم فهي متنوعة وتحمل طوابع عدة ، لذلك نجدهم يختارون إسطنبول تحديدا فهي تملك الكثير من الأماكن المتميزة ومن أهمها منطقة الفاتح ، فما هي التفاصيل التي تحملها هذه المنطقة وجعلت منها مناسبة للاستثمار العقاري؟ ومن هي أكثر الجنسيات التي تختارها؟ يمكن معرفة كل ذلك عند قراءة المقال التالي.

-لمحات عامة عن منطقة الفاتح في إسطنبول:

إن هذه المنطقة تملك أهمية بالغة في إسطنبول من حيث المكانة ومن حيث الموقع الذي تحتله ضمن هذه المدينة أيضا ، تملك منطقة الفاتح إطلالة هائلة على بحر مرمرة كما أنها محاطة بعدد من الأماكن المهمة ، لا بد لنا أن نعلم هنا أيضا أن هذه المنطقة تحتوي على كنوز تاريخية ومعرفية وثقافية كبيرة يمكن لمن يسكن فيها أن ينهل من كل تلك الموارد التي تقدمها له ، كما أن منطقة الفاتح عبارة عن مركز تجاري هائل تقتات إسطنبول عليها تقريبا ، كما أنه يجب أن نعلم هنا أن أكثر من يفضل أن يقتني عقارات في منطقة الفاتح هم الأشخاص الذين يحملون الجنسيات العربية على اختلافهم الكبير ولكنهم اتفقوا على أن الفاتح قادرة على أن توصلهم لمساعيهم.

-ما هي أهم مزايا السكن والاستقرار في منطقة الفاتح:

1- يعتبر اختيار السكن في منطقة الفاتح في إسطنبول من الخيارات السامية للغاية وهي تتفوق على الكثير من المناطق الأخرى.

2- إن امتلاك هذه المنطقة للطابع السياحي والتاريخي هو ما جعل منها مميزة من أجل السكن والاستقرار.

3- كما أن الفاتح تملك موقعا جغرافيا فريدا من نوعه وكذلك الأمر تتوفر فيها شبكة مواصلات رائعة مما يجعل قاطنيها لا يجدون عبئا من التنقل من مكان لأخر ولا يجدون صعوبة في العثور على وسيلة تقلهم ، كما أنه يمكن الوصول لأي مكان في خلال بضعة دقائق فقط.

4- تضم منطقة الفاتح الكثير من المراكز الخدمية المرموقة مثل المراكز الصحية والطبية والتجارية وما إلى ذلك من هذه التفاصيل الكثيرة التي تجعل من الحياة مريحة ومرفهة بكل الوسائل التي تجعل من الحياة جميلة.

-هل سيكون الاستثمار العقاري في منطقة الفاتح مجدياً؟

1- إن كل ما سجلته منطقة الفاتح لهذه اللحظة الآنية في مضمار الاستثمار العقاري هو عبارة عن نجاح وتفوق وازدهار ومكاسب مالية كبيرة.

2- إن موقع الفاتح الجغرافي أسهم بشكل كبير في الجذب الاستثماري فهو حيوي ونشط من الدرجة الأولى مما يجعل حركة البيع والشراء فيها في أوجها.

3- كما أن كثرة مراكزها الخدمية أسهم في جذب أنظار المستثمرين إليها بشكل كبير فمن خلال هذه المراكز كانوا على ثقة تامة بأنها ستلبي أهدافهم كافة.

-ما هي أهم أماكن السياحية في الفاتح والتي أسهمت في رفع شأنها الاستثماري العقاري؟

1- مراكز التسوق:

إن منطقة الفاتح في إسطنبول تضم في جعبتها عدد كبير من مراكز التسوق الشهيرة التي لها دور كبير في تأمين كل مستلزمات من يقطنها ، يضم هذا الحي مراكز التسوق التي تنتمي للحداثة العصرية وهناك عدد كبير من المراكز التي تنتمي للقسم الشعبي ، كما أن هذه الأسواق تمتاز بأنها تماك الكثير من المنتجات رخيصة الثمن والتي تتوافق مع الكثير من الزبائن الذين يرتادونها وكون أن منتجاتها رخيصة هذا لا يعني مطلقا أنها تفتقد للجودة فهي ذات ماركات شهيرة على المستوى المحلي والعالمي ، ومن أشهر هذه الأسواق سوق الأربعاء الذي تنتشر فيه كثيرة ظاهرة البائعين المتجولين وجميع بضائعهم معروضة بأسعار بسيطة ، وهو كفيل بأن يؤمن كل مستلزمات الزبون الذي يرتاده.

2- مسجد الفاتح:

إن هذا المسجد من أهم المساجد التي توجد على مستوى تركيا كلها وهذه الأهمية تنبع من كونه ذو أصول تاريخية ، كما أنه محبب كثيرا لدى السياح فهو يحمل الكثير من الرموز الإسلامية المنتشرة في كل حناياه وتفاصيله ، يحمل مئذنتين فريدتين ومميزتين ، كما أنه يحمل الكثير من التفاصيل المميزة والراقية ، وهو كان من الأسباب الرئيسية الذي جذب المستثمرين إليها.

3- قصر توبكابي:

إن هذا القصر من أهم القصور على مستوى تركيا وهو ينتمي للعصور العثمانية ، يضم القصر في جعبته الكثير من الآثار والتفاصيل التي ترجع لسلاطين ذاك الزمان بالإضافة للكثير من الآثار التي تخص الجانب الإسلامي ، كما أن أغلب السياح الذين يقصدون تركيا من أجل السياحة يختارون قصر توبكابي وجهة لهم ، وهو كذلك ذو تأثير إيجابي على المنحى العقاري الاستثماري.

إذا نستطيع أن نستنتج في نهاية هذا المقال أن منطقة الفاتح في إسطنبول من المناطق الملائمة جداً من أجل السكن والاستقرار أو من أجل الاستثمار فبكلا الحالتين ستكون النتائج مبهرة وكل ذلك سعينا جاهدين لأن نوضحه من خلال المقال الذي سبق ذكره.

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Compare

Open chat

Enter your keyword