مكاسب سيتم الحصول عليها عند شراء شقة في إسطنبول فما هي؟

مكاسب سيتم الحصول عليها عند شراء شقة في إسطنبول فما هي؟

دائما وأبداً مدينة إسطنبول تكون الخيار الأول لكل من يأتي لتركيا سواء أكان مستثمرا يبحث عن الأرباح الوفيرة أم كان مشتري عقارات يبحث عن الحياة الرغيدة أم كان سائحا يبحث عن جمال الطبيعة وعراقة التاريخ أم كان مريضا يبحث عن علاج مميز يضمن له الشفاء وما إلى ذلك من أسباب وغايات كثيرة تجد صداها في مدينة إسطنبول ، واليوم التوجه الأكبر إليها من قبل الأشخاص الذين يريدون تملك العقارات والشقق فيها ، فما هي المقومات التي تملكها وجعلت منها قبلة شرائية كما نراها اليوم؟ يمكن العثور على كل ذلك من خلال المقال التالي.

-ما هي أهم المغانم التي سيحصل عليها مشتري الشقق في إسطنبول؟

– في بداية الأمر إن إسطنبول بموجبها تملك إطلالات بحرية متنوعة وعلى أكثر من جهة بحرية مما يجعل منها ملائمة للغالبية العظمى من الأشخاص الذين يفضلون السكن في مواجهة البحر فهي من جهة ستكون مكانا سكنيا راقيا وبالوقت ذاته ستكون مكانا ترفيهياً.

– أغلب المناطق التي تقع ضمن مدينة إسطنبول تعتبر راقية وملفتة للنظر ومعنى راقية هنا ليس شرطا أن تكون حديثة بل ربما يكون رقيها نابعا من تاريخها وعراقة ماضيها.

-كما أن هذه الشقق تصلح لأن تكون وسيلة لتحقيق أكثر من غاية واحدة سواء ، ففي حال كان الهدف منها السكن فهذا يعني أن صاحبها سيحظى بحياة مثالية متكاملة بتضامن عدة أهداف معاً ، وفي حال كان الهدف منها الاستثمار العقاري فهذا يعني أن صاحبها سيكون على موعد مع نتائج وأرباح عالية ، كما أنه يمكن استغلال تلك الشقق بأكثر من ناحية استثمارية فيمكن شرائها بسعر مناسب والانتظار لفترة من الزمن ومعاودة بيعها فيما بعد بثمن أعلى والاستفادة من فرق الثمن ، وربما تأجيرها والاستفادة من الدخل الثابت الذي ستقدمه شهريا أو سنويا.

-أغلب الشقق في تركيا توجد على مقربة من المرافق العامة الخدمية في المدينة فهي تقع على قرب من شبكات المواصلات العامة والمدارس ومراكز التسوق الشهيرة التي توجد داخلها والمراكز الصحية وما إلى ذلك من أمور أخرى ، فيجب أن نذكر هنا أن هذه التفاصيل تعتبر جوهريَّة في أي مشروع عقاري استثماري.

-من المهم أن نعلم أن مدينة إسطنبول تضم تنوَّعاً عقاريا كثيفا فالشقق التي توجد فيها لا تنحصر بنوع أو بنوعين ، ومن أهمها الشقق المنفصلة / وهناك الشقق التي توجد ضمن المجمعات السكنية والتي بدورها تضم أنواع مختلفة من الشقق فهناك الشقق التقليدية وهناك شقق الدوبلكس وشقق البنتهاوس والتاون هاوس وما إلى ذلك من خيارات عدة ستكون أمام من هو مقبل على شراء العقارات.

-تضم إسطنبول الكثير من مظاهر الطبيعة المتنوعة مما يجعلها في كل عام مقصدا للألوف المؤلفة من السياح حول العالم والذين يأتونها من كل بقاع الأرض لمشاهدة هذه الكنوز التي تنبض بالحياة بتنوعها الشامل الذي يحقق لهم رغباتهم بكل تأكيد.

-هذا إلى جانب أنها تحتوي على الكثير من المواقع السياحية الأثرية والتاريخية والتي يحبذ زيارتها الكثير من الباحثين والدارسين بعلم الآثار إلى يومنا هذا واستنباط تفاصيلها الخفية لإغناء المكتبات العالمية بها ، ربما هناك من يقول أن ما دخل هذا الكلام بموضوع شراء شقة ، يجب أن نعلم أن هذين الأمرين وجهين لعملة واحدة ، لأن إما مشتري الشقة سيحظى بهذه التفاصيل وإما سيؤجر شقته لمن هو قادم من أجلها.

-تتميز إسطنبول بأنها الملاذ الآمن للسياحة الحديثة والتي يفضلها فئة الشباب تحديدا ، وتتمثل تلك السياحة الحديثة بوجود الكثير من مولات التسوق الشهيرة فيها والكثير من المطاعم التي تحرص على تقديم ألذ الوجبات التركية التقليدية والحديثة مع الحرص على وجود الوجبات الإيطالية والشرقية التي يفضلها البعض وسياستها هذه نبعت من كونها محتضنة لجنسيات متعددة.

-البنية التحتية في مدينة إسطنبول من البُنى القوية التي أثبتت فاعليتها القوية وقوة تأثيرها على قطاع العقارات بشكل عام ، خاصة أن الحكومة التركية لم تتوانى عن دعم هذه البنية على الإطلاق والذي يثبت صحة هذا الكلام المشروع الأخير الذي أطلقته منذ أيام لم تتخطى حاجز الشهر بعد.

إذاً شراء الشقق في مدينة إسطنبول سيكون مختلفا عمَّا لو كان في مكان أو في مدينة أخرى في تركيا وهذا بناء على عدد كبير من الأسباب التي قمنا بذكرها من خلال المقال التالي.. فهل هذه المدينة نالت إعجابك؟ هل ستكون وجهتك لشراء شقة؟

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

Compare

Open chat

Enter your keyword