مزايا الاستثمار في بيليك دوزو

مزايا الاستثمار في بيليك دوزو

هناك الكثير من الأشخاص حول العالم يفضلون الاستثمار في تركيا وخاصة في منطقة بيليك دوزو فهي تعتبر من المناطق الميزة في هذه الدولة ، ولكن أين تكمن أهميتها؟ وما هي أهم التفاصيل المتعلقة بها وبعقاراتها؟ كل ما تود أن تعلمه عنها ستجد من خلال بضعة الكلمات التالية.

-ما هي أهمية منطقة بيليك دوزو في تركيا؟

يمكننا أن نعتبر أن منطقة بيليك دوزو في تركيا هي مكان مناسب للغاية من أجل غرض الاستثمار العقاري أو غير العقاري حتى فهي منذ زمن بعيد وحتى اليوم الحاضر تعتبر الوجهة الأولى للمستثمرين حول العالم فدائما كانت المفضلة بالنسبة لهم في هذا القطاع ولكن ربما تتساءل في قرارة نفسك عن موضع هذه الأهمية؟ والجواب يكون لأنها تقريبا تناسب جميع طبقات المجتمع فأسعار العقارات فيها متواضعة نوعا ما ، ولا بد لنا أن نذكر أن هذه المنطقة هي ذات طابع سياحي وعندما نقول سياحي يعني أن هناك الكثير من الزائرين الذين سيقدمون إليها وبالتالي هؤلاء السياح سيحتاجون لمسكن في أثناء فترة تواجدهم في بيليك دوزو لذلك نستطيع أن نقول أن تلك المنطقة استثمارية من الطراز الرفيع.

-ما هي المزايا التي تتواجد في منطقة بيليك دوزو في تركيا؟

إن هذه المنطقة في تركيا تحتوي على الكثير من الميزات ففي البداية سبق وأشرنا أنها سياحية وهذا كفيل وحده بأن تكون مرغوبة من أجل الاستثمار ، ومن ناحية أخرى هي مكان ملائم للأشخاص الذين يحبون الاسترخاء والراحة فسيكون هناك مجال واسع لهذا الأمر ، ونستطيع أن نقول أيضا أنها رائعة لمحبين التسوق فهي تحتوي على مراكز تسوق ضخمة تخدم القاطنين في هذه المنطقة ، فكل هذه الميزات والإيجابيات كانت سببا تجعل من المستثمرين مقبلين على هذه الخطوة الاستثمارية العقارية.

-ما هي مزايا العقارات في منطقة بيليك دوزو في تركيا؟

إن منطقة كبيليك دوزو بهذه المواصفات التي ذكرناها آنفا لا بد وأن تكون العقارات فيها ذات مزايا كثيرة ومختلفة ، ففي بداية الأمر إن هذه المنطقة تضم عددا ضخما ومتنوعا من العقارات الكثيرة والمتعددة فالمستثمر القادم إليها لا بد وأن يجد طلبه في هذا المكان ، ويجب أن ننوه أن أكثر العقارات المتواجدة في بيليك دوزو عبارة عن مجمعات سكنية وهذه المجمعات تحتوي على الكثير من الخدمات فمثلا يمكنك أن تجد داخل هذه المجمعات مسابح وحمامات والكثير من الخدمات الأخرى ، وعموما إن العقارات في بيليك دوزو تتسم بأنها ذات إطلالة ساحرة وأغلبها تطل على البحر وهذا ما يجعل الكثير من الأشخاص يحبذون هذا الموضوع.

-ما هي الأسباب التي جعلت من بيليك دوزو قبلة استثمارية في تركيا؟

هناك الكثير من الأسباب التي جعلت بيليك دوزو قبلة ووجهة استثمارية لا تضاهيها وجهة أخرى ، فأولا إن جميع العقارات في بيليك دوزو تتمتع بجمالية التصميم الفريد والمميز سواء أكان من الخارج أم من الداخل ، أيضا لا بد لنا أن نذكر أن أغلب هذه العقارات تتمتع إما بإطلالة على المساحات الخضراء أو على المساحات المائية ، كما أن هذه العقارات صممت بمواد حسب الجودة العالمية للبناء وبأفضل ما يمكن أيضا ، ولا بد لنا أن نذكر أن هذه العقارات بكل ما تحمله بين جنباتها من تفاصيل تعود على أصحابها بالكثير من الفوائد المادية لأصحابها ، وعلاوة على كل ذلك إن هذه المنطقة بهيكلها العام تعتبر قريبة من أماكن مهمة ومركزية في هذه الدولة مثل مطار إسطنبول وقناة إسطنبول الجديدة.

 

-إن المناخ التي تتمتع به بيليك دوزو سببا رئيسا في كونها قبلة استثمارية:

إن المناخ في أي مكتن في العالم يعتبر من الأشياء المهمة التي تهم المستثمر عادة ، فمثلا إن بيليك دوزو هي ذات موقع جغرافي مميز وبالتالي فإنها تتمتع بمناخ بديع طيلة أيام السنة والهواء الذي فيها نقي على الدوام ولطيف ، وما جعل هذه المنطقة بهذه الأجواء البديعة هو أنه لا تحتوي على أية مصانع ومنشآت صناعية تلوث الجو فنستطيع أن نستنتج أن هذه المنطقة هي صحية من الدرجة الأولى.

-الخدمات الكثيرة سببا جعل من بيليك دوزو وجهة استثمارية رائعة:

إن منطقة بيليك دوزو في تركيا تعتبر ذات خدمات كثيرة ومتميزة ولذلك هي وجهة استثمارية رائعة فيمكنك أن تجد الخدمات فيها كيفما اتجهت فأولا هي تملك مراكز تسوق كثيرة ومختلفة مثل مراكز التسوق كمركز مرمرة بارك وجميع ما هو موجود بمراكزها التسويقية يعتبر من الماركات العالمية ، وأيضا إن هذه المنطقة تضم العديد من الجامعات والمدارس سواء أكانت حكومية أم خاصة فتقريبا بجانب كل عقار أو مجمع سكني مدرسة وذلك يعود بالفائدة الكبرى على السكان ، كما أن المراكز الصحية في بيليك دوزو كثيرة ومتطورة كذلك الأمر.

-ما هي ماهية أسعار العقارات في منطقة بيليك دوزو في تركيا؟

يمكننا أن تعتبر أن أسعار العقارات في منطقة بيليك دوزو في تركيا هي مناسبة للغاية لكافة طبقات المجتمع ويتبن لنا أن أسعارها مناسبة عندما نقارنها مع أسعار العقارات في مناطق أخرى من تركيا ، وهي دائما تنافس في هذا المجال وهي رائعة بكل ما فيها حتى في جمال الطبيعة المحيط بها فكيف ما تدير وجهك ترى الطبيعة الساحرة الخلابة.

يمكننا أن نستنتج بعد تلك الجولة التفصيلية في منطقة بيليك دوزو في تركيا أنها من المناطق الممتازة من أجل الاستثمار العقاري على وجه الخصوص ، فإن كنت راغبا في هذه الاستثمار فلا تتردد مطلقا في أن تقدم عليها.

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Compare

Open chat

Enter your keyword