مدن تركية تضم عقارات بأسعار مقبولة فأين يمكن إيجادها؟

مدن تركية تضم عقارات بأسعار مقبولة فأين يمكن إيجادها؟

دائما المستثمر أو مشتري العقارات يبحث عن الشقق أو العقارات ذات السعر المتواضع أو السعر الذي يناسب ميزانيته المادية بمعنى أخر ، وتركيا على الأرجح من الممكن أن يتم العثور في داخلها على هذه الخيارات فهي تملك عدد كبير من المدن المختلفة ، والتي بدورها تحتوي على مناطق أسعار عقاراتها مقبولة ، فما هي هذه المدن وكيف يمكن العثور عليها؟ السطور التالية ستوضح كل تلك الأمور.

 

-ما هي أهم المدن التركية التي تضم عقارات وشقق بأسعار مناسبة؟

1- مدينة ماردين:

هذه المدينة تعتبر من الأماكن السياحية هذا بالإضافة لأنها تاريخية وهذا يعني أنها مقصدا للسياح والزوَّار وهذا يرجح الإمكانية الكبيرة في كسب الأرباح الوفيرة والمستقبل المضمون ، أكثر ما يميز فكرة شراء العقارات في ماردين التي تقع في جنوب شرق الأناضول أن أسعارها ليست باهظة بشكل لا يحتمل فهي معقولة إلى حدٍّ ما ، فقُدر سعر المتر المربع الواحد فيها بحوالي السبعمئة ليرة تركية فقط.

2- ملاطية:

إن مدينة ملاطية تقع في شرق الأناضول أيضا السكن فيها فرصة رائعة خاصة أنها تتميز بالهدوء الذي يحيط بها من كل جانب ، كما أنها قريبة من الكثير من المواقع والمدن المهمة كغازي عنتاب ، عدد سكانها ليس ضخما فهو يبلغ حوالي خمسمئة وخمسين ألف نسمة ، محاطة هذه المدينة بعدد كبير من مظاهر الطبيعة الساحرة كالجبال والأنهار وبعض الأودية ، عنصر النشاط والحيوية أساسيان في ملاطية كما أتها تشتهر بأنها تنتج الفواكه المجففة وخاصة المشمش ، ولا بد أن نذكر أن أسعار عقاراتها مقبولة فسجل المتر المربع فيها ألف ليرة تركية.

3- ديار بكر:

هذه المدينة صُنفت على أنها من ضمن أول خمس مدن رخيصة في تركيا وكون أن أسعار العقارات فيها رخيصة هذا لا يعني مطلقا أنها تفتقر لنمط الحياة المرفه والمريح ، فيكفي أن نعلم أن مُناخها مميزا وخاصة في فصل الشتاء حيث الأمطار الغزيرة وهذا يعطينا نتيجة أن أرضها خصبة تصلح للزراعة ، أما أسعار العقارات فيها فهي مناسبة للغاية فالمتر المربع الواحد سجل حوالي الأربعمئة ليرة تركية ، الكثير من المستثمرين اليوم يختارون ديار بكر فهي من وجهة نظرهم قادرة على أن تحقق نتائج مرضية وأرباح كثيرة.

4- أماسيا:

هذه المقاطعة ينتسب وجودها للتاريخ ما يعطيها أهمية كبرى وهي كذلك مناسبة من أجل السكن والاستقرار ومن أجل الاستثمار العقاري كذلك ، يحيط بمقاطعة أماسيا عدد من الأماكن والمواقع المهمة كمدينة سامسون كما أن مُناخها معتدل وجميل يعد مزيجا من مناخ البحر الأسود والأبيض المتوسط ، أما عن سعر العقارات فيها فتقريبا يبغ سعر المتر المربع الواحد حوالي ألف ومئة ليرة تركية وللمهتمين بأمر الزيادة السنوية على ثمن العقارات فيها فهي عبارة عن سبعة بالمئة تقريبا.

5- بعض الأماكن في مدينة إسطنبول: 

رغبات الجميع تكمن في اختيار عقارات مدينة إسطنبول فهم يرونها بعين الكمال ولكن من المعروف أن أسعار عقاراتها وشققها مرتفعة أي لن تلبي رغبة البعض في الحصول على عقارات رخيصة ، ألا من وسيلة لإيجاد أماكن رخيصة فيها؟ إن كون عقاراتها مرتفعة الثمن لا يعني نفي فرصة وجود شقق رخيصة فلدينا عدة مناطق تتمتع بهذه الخاصية وخاصة التي توجد في الشطر الآسيوي مثل اسنيورت واسكودار ، الحياة فيهم مميزة ومريحة ومحلاة بالطابع الشرقي كما أنها تحتوي على عدد من المراكز الخدمية ، هذا علاوة على أنها فرصة استثمارية عقارية مميزة.

6- مدينة الانيا:

أيضا مدينة الانيا تمنح الراغبين في شراء العقارات فرصة للحصول عليها رخيصة أو بسعر يناسبهم ففيها الكثير من المناطق المختلفة والمتنوعة وجميعها بامتيازات متعددة وإطلالات جميلة ، هذا فضلا عن أن الانيا من الأماكن السياحية التي يفضلها السياح لاحتوائها على الكنوز والأثار ، واستنادا على هذه العوامل فإن الانيا تصلح لأن تكون عقاراتها سكنا أو استثمارا فعلى الجهتين ستكون النتائج حليفة صاحبها.

7- مدينة القيصري:

إن من يبحث عن عقارات رخيصة في تركيا يمكنه اختيار القيصري فهي تناسب كثيرا العرب لأن العادات والتقاليد المنتشرة بها تشبه إلى حدِّ كبير عاداتهم وتقاليدهم وعلاوة على كل ذلك أسعار عقاراتها متواضعة ومناسبة للأغلبية.

إذاً أسعار العقارات في تركيا ليست كما يظن البعض مرتفعة ولا يمكن شرائها فهناك بعض المدن والمواقع التي تضم عقارات بأسعار مقبولة ، فهل أعجبتك؟ أو ستكون وجهتك التي ستختارها؟ أيها ناسبك أكثر.

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

Compare

Open chat

Enter your keyword