كيف أحصل على الجنسية التركية الإجابة هنا؟

كيف أحصل على الجنسية التركية الإجابة هنا؟

في الوقت الحاضر وخاصة بعد السنوات الأخيرة التي جرت على العالم العربي على وجه الخصوص أصبح لدى جميع الأشخاص تقريبا هدف مشترك وهو الحصول على الجنسية التركية لأنهم يرووا فيها المنقذ من كل ما يحيط بهم ، فهي ستمنحهم الكثير من الميزات والإيجابيات ، ولكن ما هي طرق الحصول على الجنسية التركية؟ وما هي أهم ميزات هذه الجنسية؟ كل ذلك سنكتشفه من خلال المقال الذي سيرد حالا.

-ما هي طرق الحصول على الجنسية التركية:

1- عن طريق شراء العقارات:

هذه الطريقة هي الأكثر اتخاذا من قبل الأشخاص الذين يريدون الحصول الجنسية التركية فأنت من خلال ربع مليون دولار أمريكي سيكون بإمكانك أن تحصل على الجنسية التركية وبهذه الطريقة لن تكون حصلت على الجنسية التركية فقط لأنك إلى جانبها ستكون قد حصلت على عقار ربما تتخذه مكانا سكنيا أو تجاريا وما إلى ذلك من أمور ، ويجب أن تعلم أن بشرائك لهذا العقار يمكن أن تدخل عبره لساحة الاستثمار العقاري والذي بدوره سيدر عليك الكثير من الأموال والنجاحات ، وهذا هو السبب الذي جعل من الأشخاص يختارونها وسيلة للحصول على مبتغاهم.

2- عن طريق وضع مبلغ من المال في المصرف:

أيضا هذه من الطرق المتخذة في الحصول على الجنسية التركية والسبب في أن الكثير من الأشخاص يفضلونها للحصول على الجنسية التركية أنها سهلة وبسيطو ولا تتطلب من الشخص بذل الكثير من المجهود ، فمن أهم شروط الحصول على الجنسية التركية عن طريق وضع المال في المصرف هو أن يكون المبلغ لا يقل عن خمسمئة ألف دولار أمريكي ولكن لن تنتهي القصة بهذا الحد فأنت ستوقع على تعهد الا تسحب من هذا المبلغ شيء قبل مرور ثلاثة أعوام من تاريخ وضعه.

3- عن طريق الاستثمار:

أيضا هذه الطريقة في الحصول على الجنسية التركية يفضلها الكثير من الأشخاص حول العالم خاصة إن كان هذا الشخص يحب الخوض في مجال الاستثمار ، كما أن هذه الطريقة في الحصول على الجنسية التركية يجب أن تكون مسبوقة بنصف مليون دولار أمريكي ، ويجب ان تعلم ان الاستثمار في الحصول على الجنسية التركية هي طريقة فعالة حيث الحصول على الجنسية المنشودة إلى جانب الحصول على الأرباح المادية من الاستثمار.

4- عن طريق الزواج:

هذه الطريقة ستجعلك تحصل على أي جنسية في العالم وليس الجنسية التركية فقط فمن خلال زواجك من شخص تركي الأصل ستنتقل إليك جنسيته بشكل مباشر ، وفي حال اخترت هذه الوسيلة في الحصول على الجنسية التركية فأنت ستكون رابحا لأنك أسست عائلة وحياة جديدة إلى جانب الجنسية التركية ولكن يجب أن يكون الزواج موضوعا جديا ليس من أجل نيل الجنسية فقط.

5- عن طريق القاعدة الاستثنائية:

في كل فترة من الزمن تصدر الحكومة التركية قرارا بأن تمنح الجنسية التركية لبعض الحالات المعينة والتي تعود هذه الحالات لظروف إنسانية معينة مثل مهاجرين دولة ما قصدوا تركيا ليتخذوا منها ملجأ  ، ولكن هذه الطريقة ليست فعالة كما يجب ولا تفيد كافة الحالات.

6- الشخص الذي يعود لأصول تركية:

يمكن للشخص الذي ينحدر من أصل من تركي مثل أن جده كان يحمل الجنسية التركية أو أبيه ، فبعودة بسيطة لجذور العائلة ستكتشف إن كان أحد من العائلة كان يحمل الجنسية التركية وفي حال أثبت هذا الأمر للحكومة التركية بالدليل القاطع فإنك ستحصل على الجنسية التركية بسهولة مطلقة.

7- عن طريق التبني:

هذا الموضوع يمكن أن يحصل في حال تمَّ تبني عائلة تركية شخصا أجنبيا عنهم وتسجيله على اسمهم وبهذه الحالة ستنتقل الجنسية التركية للشخص المتبني على الفور مع بعض الإجراءات البسيطة ، ولكن هذه الطريقة تخص فئة بعينها من الأشخاص فليست من الحالات العاملة التي تشمل الجميع.

8- عن طريق التقديم العام:

يمكن الحصول على الجنسية التركية عن طريق التقديم العام ، فلن يكون على أي شخص سوى أن يقدم الأوراق المطلوبة إلى الجهات الرسمية المختصة في منح الجنسية التركية وفي حال كان الشخص صفاته مطابقا للصفات المطلوبة فسوف يتم منحه الجنسية التركية على الفور ، ومن أهم هذه الشروط ان يكون الشخص فوق السن القانوني أي تجاوز سن الثمانية عشرة / كما أن يجب أن يكون متمتعا بالعقل التام / كما أنه يجب أن يقدم الشخص دلالة تؤكد بشكل قاطع نيته في الاستقرار الدائم في تركيا كما أنه يجب أن يكون قادرا على تحدث اللغة التركية جيدا / بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون الشخص ذو سمعة حسنة وجيدة ولا يشكل أي خطر على الأمن في تركيا / ويجب أن تعلم أنه يجب أن يكون الشخص لا يحمل مرضا خطيرا وساريا / وعلاوة على كل ذلك يجب أن يكون أن الشخص لديه وظيفة أو دخل جيد يؤمن له حياة كريمة / وأخيرا يجب أن يكون الشخص قد أقام في تركيا لمدة خمس سنوات متواصلة دون انقطاع.

نستنتج أخيرا من كل هذه الطرق التي تخولنا من الحصول على الجنسية التركية هو أن هدف تركيا من جعلها متاحة للجميع فلا بد أن يكون هناك وسيلة تناسب ظروفك ووضعك.

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Compare

Open chat

Enter your keyword