في تركيا شقق بإطلالة بحرية حلم للكثيرين لهذه الأسباب

في تركيا شقق بإطلالة بحرية حلم للكثيرين لهذه الأسباب

الكثير من الأشخاص حول العالم يفضلون شراء عقارات أو شقق تملك إطلالة بحرية ، وهناك الكثير من وقع اختياره على الدولة التركية لأنها تملك الكثير من الإطلالة البحرية ، فأنت فيها يمكنك أن تشتري شقة تطل على البحر الأسود أو على بحر مرمرة أو على مضيق البوسفور ، ولكن ما هي الأسباب التي تجعل من هؤلاء الأشخاص يفضلون شراء شقة تطل على البحر؟ كل تلك التفاصيل والأسباب سندركها من خلال الكلمات التالية.

-ما هي أهم الأسباب التي تجعل من الكثيرين يفضلون شراء شقة مطلة على البحر في تركيا؟

1- يفضل الكثير من الأشخاص شراء شقة مطلة على البحر من أجل أن يتمتعوا بمناظر طبيعية خلابة وساحرة تبهج العين وتسر القلب.

2- كما أن هذه الشقق في حال قرر صاحبها أن يتخذها مكان للاستثمار فهذا سيجلب له سعر عالي وسيجعل من الشقة ناجحة في هذا المجال ، كما أن هذه الشقق ستكون صالحة للكثير من الاستخدامات الأخرى ممكن أن تكون من أجل السكن أو من أجل أن تكون مكانا سكنيا كما أنها تصلح لأن تكون مكتبا أو ما شابه.

3- غالبا تكون الشقق المطلة على البحر محاطة بالكثير من الخدمات والبنية التحتية القوية ، فصاحب هذه الشقة لن يحتاج شيئا ولن يجده لأن كل شيء سيكون تحت متناول يده.

4- الشقق المطلة على البحر في تركيا شأنها شأن أي شقة أخرى تخضع للتسهيلات التي طرحتها الحكومة التركية فيمكن أن تشتريها بسهولة في حال كانت تناسبك.

5- من يملك شقة على البحر يحظى بالهدوء التام ، فيمكنك أن تجد الصمت يغلف المكان تماما وهذا الأمر يفضله الكثير من الأشخاص.

-هل للشقق التي تقع على البحر سلبيات:

من المؤكد لا يوجد شيء دون سلبيات والشقق المطلة على البحر كذلك لها العديد من السلبيات ومن أهم سلبياتها أن مرتفعة الثمن وهذا ما لا قد يحتمله الكثير من الأشخاص.

-ما هي أفضل الأماكن في تركيا لشراء شقة بإطلالة بحرية؟

1- مدينة طرابزون:

هذه المدينة لا غبار عليها على الإطلاق ولا يوجد من لا يعرفها ويعرف الكثير من التفاصيل حولها ، فهي عروس البحر الأسود تلك الجوهرة السوداء التي يبغي الكثير من الأشخاص أن يشترون شقة فيها فهي ذات إطلالة بحرية وبالوقت ذاته تملك الكثير من المناطق السياحية الأثرية ، كما أن الأجواء التي تعمها ساحرة تشعرك بالألفة والسرور.

2- منطقة اسكودار:

هذه المنطقة تقع في القسم الآسيوي من إسطنبول تعتبر من الأحياء الشهيرة تملك اسكودار إطلالة بحرية على مضيق البوسفور ، إلى جانب تميزها بإطلالتها الساحرة فهي تعتبر ذات خدمات كثيرة مكتفية ذاتيا ويوجد فيها أيضا العديد الأماكن الأثرية والسياحية والترفيهية والتي تجعل من الحياة أكثر متعة ، وحسب الكثير من الدراسات التي قُدمت بهذا المجال فإن هذه المنطقة تُطلب عقاراتها بشكل كبير مما يشكل خطر الإصابة بارتفاع الأسعار في عقاراتها مع الأيام القادمة.

3- منطقة سراير:

هنا يوجد الخليط الغريب المتجانس حيث العراقة والقدم مع الحداثة والرقي فمنطقة سراير من أكثر مناطق تركيا رقيا وحضارة ، وإلى جانب هذا فإنها تملك إطلالة بحرية جميلة محببة إلى نفس كثيرا ، ولكن مشكلة هذه المنطقة الوحيدة أن أسعار شققها عاليا جدا ، ولكنها في العموم نمط عن الحياة التي يحلم بها أي إنسان هي المعنى الصريح للرفاهية والمتعة.

4- منطقة بيبيك:

تطل بيبيك على البوسفور مباشرة وهذه الإطلالة التي يحلم بها الكثير من الأشخاص كما أن هذه المنطقة تضم الكثير من المرافق العامة والخدمات الترفيهية والمواقع السياحية والأثرية ، فاجتمعت الأسباب التي تجعل منها متكاملة فكانت خيار الكثير من المستثمرين.

كنا مع جولة سريعة بين مناطق تركيا التي تملك إطلالة بحرية جميلة ، كما أننا حرصنا على ذكر الأسباب والمميزات التي تجعل من المستثمرين يفضلون شراء شقق ذات إطلالة بحرية كما ذكرنا أهم سلبيا شراء شقق بهذه الإطلالة ولكن محاسنها أكثر بكثير من سلبياته وهذا ما يجعلها مفضلة لدى معظم الناس.

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

Compare

Open chat

Enter your keyword