شقق للبيع في تركيا مطلة على بحر مرمرة

شقق للبيع في تركيا مطلة على بحر مرمرة

الحصول على عقارات وشقق ذات إطلالات بحرية هي رغبة أو هدف لا يمكن أن يُختلف عليه ، والسبب الذي يدفع الكثير من الأشخاص للتفتيش عن هذا الأمر أنه سيأتي بثمار جيدة في نهاية الأمر ، ففي حال كانت الشقة من أجل السكن فهذا يعني أن أصحاب الشقة سيتمتعون بإطلالة باهرة وفي حال كانت من أجل الاستثمار فهذا يعني أن عوائدها ستكون مرتفعة …. الدولة التركية واحدة من الوجهات التي يتوفر فيها شققاً للبيع بإطلالة بحرية …. ما رأيكم بما تُطل على بحر مرمرة …. سنفتش عنها من خلال السطور التالية.

-أماكن ومناطق تحتوي على شقق بإطلالة على بحر مرمرة …. فمن هي؟

-على صعيد المدن التركية:

1- ولاية يالوفا:

هذه المدينة تقع في محيط بحر مرمرة وهي من الأماكن الرائعة من أجل تملك الشقق والبحث عنها ، فمن أهم المميزات التي تمتاز بها أنها تملك طابع الهدوء كما أنها غنية بوجود الينابيع الحارة فيها والتي تعتبر مناسبة من أجل علاج الكثير من الأمراض كالروماتيزم وفقر الدم وبعض الأمراض الجلدية وذلك بفضل العناصر التي توجد فيها كالكالسيوم والكبريت.

كما أنها مدينة تضم الكثير من المعالم التاريخية والأثرية مما يجعل منها قبلة سياحية وهذا يقودنا إلى أنها فرصة من أجل استثمار عقاري مميز ، كما أنها تحتوي على عدد من مظاهر الطبيعة المختلفة كالمنتزهات الطبيعية والحدائق الرائعة …. كل ذلك يؤكد على أنها مكان مثالي من أجل تملك الشقق.

2- مدينة أدرنة:

تُعتبر من المدن الجميلة في تركيا ، إنها قد تأسست على يد الرومان وهذا يشير إلى أنها تحتوي على الكثير من المعالم التي تعبر عن الفن الروماني المعماري بالإضافة لنبذة عن ثقافتهم ، تشتهر هذه المدينة بأنها تضم عددا من المعالم المميزة مثل مسجد السليمية يتصف بأنه من أصغر المساجد وأقدمها في أدرنة وهو فكرة عثمانية ، أيضا برج مقدونية من الأماكن المهمة فيها خاصة أنه يتميز بشكله الدائري …. هذه الأمور كافة تشير إلى شيء واحد فقط وهو أن أدرنة محط أنظار للكثير من سياح العالم وبالتالي فإن مشروع الاستثمار العقاري فيها سيكون له شأن مختلف.

3- مدينة بورصة:

هي العاصمة الأولى للدولة العثمانية ، تتميز بأنها مطلة على بحر مرمرة وهي من الأماكن الغنية على الصعيد الثقافي وذلك استنادا على أنها كانت شاهدة على الكثير من الحضارات والثقافات المختلفة ويمكن العثور على كل ذلك من خلال مساجدها / متاحفها / كنائسها / قصورها …. الكثير من الأشخاص اليوم تستهويهم فكرة شراء العقارات في بورصة وخاصة الشقق منها فهي من المدن التي تناسب هدف السكن بالمقام الأول لأنها تمتلك كافة مقوماته تقريبا وبالوقت ذاته مناسبة لهدف الاستثمار حيث أن العوائد التي ستقدمها لأصحابها ستكون مرتفعة خاصة في المواسم السياحية.

4- مدينة إسطنبول:

العديد من المناطق في إسطنبول تُطل على بحر مرمرة وهي من أكثر المدن التي تعتبر مناسبة من أجل شراء الشقق فيها وذلك لكونها العاصمة الاقتصادية والمالية في البلاد …. شراء الشقق فيها ستكون مقرونة بالعديد من المميزات الأخرى وحسب إحصائيات كثيرة فهي من أكثر المدن التي يكثُر الطلب الأجنبي حولها.

-على صعيد المناطق في إسطنبول:

– منطقة أفجلار:

هذه من المناطق التي تُشرف على بحر مرمرة بإطلالة فريدة من نوعها وهي من المناطق المهمة والمناسبة بغية تملك الشقق حيث أن طريقان رئيسيان ومميزان يمران منها ، لا بدَّ أن نذكر أنها تتوسط باقة من المناطق ذات الشأن الرفيع.

تمتاز أفجلار بأنها تحتوي على واحدة من أهم الجامعات الحكومية في تركيا وهي جامعة إسطنبول / كما أنها تحتوي على خدمة المواصلات العامة فيها.

كما أنها تحتوي على أماكن سياحية مهمة مما يجعل منها قبلة سياحية مميزة لدى العديد من السياح …. هذه العوامل كفيلة بأن تجعل منها المكان الأمثل لشراء الشقق.

بعد كل تلك السطور سنكون قد تبينا أين يمكن بالتحديد العثور على شقق للبيع في تركيا ذات إطلالة على بحر مرمرة …. وسنكون قد حصلنا على إلمام واسع بأهمية كل منطقة وكل مدينة مما ذكرنا …. فأي واحدة مما ذكرنا هي الأفضل .

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

Compare

Open chat

Enter your keyword