شقق تركيا ذات تنوعات عديدة

شقق تركيا ذات تنوعات عديدة

لعل من الأسباب الأولى التي حفزت الكثيرين من أجل التوجه نحو تركيا من أجل التملك العقاري أنها متنوعة على هذا الصعيد وهذا أكد لمن يبحث عن عقارات وشقق للبيع من العثور على الشقة التي يُفضلها مرفقة بالمواصفات التي يحبذ وجودها …. وبناء على كافة التنوعات التي تحتويها وجب أن نقدم دليلاً للأجنبي يكون شاملاً عن كافة أنواع الشقق التي توجد في تركيا معرِّفين بأهم مزاياها …. وكل ذلك من خلال السطور التالية.

-هذه هي أنواع الشقق التي توجد في تركيا …. اطلع على كل ما يخصها:

1- شقق المجمعات السكنية:

إن الشقق التي تقع ضمن إحدى هذه المجمعات في تركيا تكون ذات امتيازات كثيرة وصفات فاخرة …. إنها الخيار الذي يبحث عنه الجميع …. من أهم مزاياها أنها ذات مساحات واسعة مما يؤمن عنصر الخصوصية لمن يقطنها / لها إطلالة فاخرة / ديكوراتها حديثة / صُممت على أساس المواصفات العالمية للبناء / مقاومة للزلازل وهذا يعني أن من الصعب أن تتضرر.

إن من يختارها من أجل السكن والاستقرار فهو بكل تأكيد الحصول على الرفاهية والراحة حيث أن بفضل أعمال الصيانة الدورية والبنية التحتية القوية التي تتمتع بها تختصر عليه العديد من المسؤوليات فتوفر عليه الجهد والتعب.

والعديد من الأشخاص يختارون شراء شقق المجمعات السكنية من أجل استثمارها فهي تأتي بعوائد مرتفعة ومرضية.

*ولكن من المهم أن نعلم أن على الرغم من كافة المزايا التي تتصف بها هذه الشقق إلا أن الكثيرين يُعرضون عنها وذلك لأن أسعارها مرتفعة جداً.

2- الشقق المستقلة:

وهذا النوع من الشقق يعد مفضلاً لدى الغالبية العظمى من الأشخاص سواء أكان الهدف من شراء الشقة السكن أم الاستثمار وذلك لأنها لا تفتقر لمظاهر الحداثة أو الجودة في البناء كما أنها غنية بالديكورات الرائعة ومحاطة بوسائل الحماية المختلفة …. ولكنها ليست على نسق واحد بل إن هناك تباين كبير فيما بينها …. أما عن سبب تفضيلها فيعود لكون أسعارها مناسبة.

3- شقق الدوبلكس / التربلكس:

يقع خيار العديد من الباحثين عن عقارات للبيع في تركيا على شقق الدوبلكس حيث أن ثمنها مناسب ومواصفاتها رائعة وتناسب أذواق الجميع تقريبا حيث المساحات الواسعة التي تناسب العائلات الكبيرة وهي عبارة عن طابقين فوق بعضهما البعض يصل بينهما سلم داخلي.

أمَّا شقة التربلكس فهي تتشابه مع شقق الدوبلكس في الكثير من النقاط إلا أن الفرق بينهما أن الأخيرة عبارة عن ثلاثة طوابق فوق بعضهما البعض.

4- شقق الاستديو:

أهم الصفات التي تتصف بها هذه الشقق أنها ذات مساحات صغيرة جداً مما يجعلها لا تناسب سوى من يقطن وحده كطالب مغترب على سبيل المثال …. إن أسعارها كذلك تُعتبر رخيصة …. وهي منسقة ومريحة …. 

5- البنتهاوس:

وكذلك الأمر إن شقق البنتهاوس تعد من الخيارات التي يعمد الكثيرين من أجل شرائها وذلك لأنها صاحبة العديد من المميزات …. إنها مناسبة لمحبين العيش ضمن أجواء هادئة بعيدة عن الصخب وذلك كونها توجد في الطوابق الأخيرة من العقارات والأبراج المرتفعة وهي محاطة بزجاج عازل للأصوات …. إن أسعارها شديدة الارتفاع مما يجعلها مخصصة لمن يملكون المال …. إطلالتها باهرة / جودتها عالية / الفخامة طابعها الذي تُوصم به.

6- الفلل:

ومن لا تستهويه فكرة اقتناء الفلل …. وتركيا واحدة من الدول الأكثر ملائمة لمثل هذا الأمر حيث المواصفات عالية الجودة / المساحات الواسعة التي توفر الخصوصية لمن يسكنها / تعد مناسبة من أجل السكن / وللاستثمار أيضاً …. العوائد التي ستصدر عنها مرتفعة وخاصة في المواسم السياحية …. أما أسعارها فهي متباينة بحسب عدد من العناصر كالمنطقة والإطلالة والمواصفات الداخلية.

إذاً الشقق في تركيا مختلفة ومتنوعة ولكلٍّ منها مواصفات معينة …. جميعها تحمل جوانباً إيجابية وأخرى سلبية …. أمّا القاسم المشترك بينهم جميعاً كونهم يناسبوا السكن وكذلك الاستثمار وذلك بناء على المقومات التي يمتلكونها.

كانت خياراً للكثيرين ممن يبحثون عن شقق للبيع في تركيا …. فهل ستكون خيارك أنت أيضاً؟

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

 

Compare

Open chat

Enter your keyword