ساريير بقعة استثمارية يُفتش عنها المستثمرون

ساريير بقعة استثمارية يُفتش عنها المستثمرون

من أكثر المدن التركية التي يُفضل المُستثمرون اختيارها مكانا لاستثمارهم هي مدينة إسطنبول فهي بالنسبة لهم المدينة الأفلاطونية التي تستطيع أن تصل بهم وباستثمارهم للمكان الذي يريدون الوصول إليه وهذا ليس تقليلا من شأن غيرها من المدن الأخرى فلكل منها مميزاتها وتفاصيل تشتهر بها.

ومدينة إسطنبول تُعرف بأنها تملك تنوع في مناطقها وعقاراتها …. ومن أهم المناطق التي من المرجح أن الاستثمار العقاري فيها سيكون مميزا هي منطقة ساريير.

لذلك المقال التالي سيناقش أهم تفاصيلها وكل ما يجعل من الاستثمار فيها ذو طابع مختلف …. يمكنكم المتابعة.

-الخطوط العريضة عن منطقة ساريير:

-في البداية هي تقع في الشطر الأوروبي من إسطنبول ولعل هذا من الأسباب التي جذبت المستثمر إليها ، كما أنها تُشرف على مضيق البوسفور بإطلالة فريدة من نوعها.

-تحتل بقعة واسعة حيث بلغت مساحتها حوالي المئة والستين كيلو متر مربع.

-ساريير لاستثمار عقاري مميز بفضل باقاتها الخدمية المتنوعة:

يجب أن ندرك جيدا أن ساريير تحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية المميزة كالمرافق الرياضية التي تناسب الكثير من الأشخاص وكافة الفئات العمرية وهناك أيضا مطاعم ومقاهي مميزة.

ومن أهم خدماتها أنها تحتوي على مستشفى ضخم ينتمي للقطاع الحكومي له إطلالة فريدة على البوسفور .

-هي وجهة سياحية بفضل عدد من المواقع السياحية والمعالم الأثرية التي توجد فيها:

-قلعة روملي حصار:

هذه من أهم القلاع في تركيا وأكثرها شهرة وعراقة لها إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور تحديدا تقع بين الكثير من الأشجار الكثيفة الخضراء ، يقصدها الكثير من السياح حول العالم لمشاهدتها على أرض الواقع خاصة أن هناك قصة ترتبط بها وهي أنها شُيدت بأمر من السلطان محمد الفاتح عندما قرر فتح القسطنطينية وقد تم تشكيلها بالصورة التي تتمتع بها اليوم في غضون أربعة شهور فقط.

تتميز هذه القلعة بأنها ذات أبراج عالية كان لها دور كبير في التحكم بمرور السفن هذه مهمتها في الماضي ، أما اليوم فهي واحدة من أهم المتاحف والمواقع الأثرية في تركيا …. كما أن دورها كبير في نجاح الاستثمار العقاري.

-تنوع واسع في طبيعتها:

ساريير واحدة من المناطق التي تحتوي على العديد من الأماكن الطبيعية المتميزة ، مثل حديقة اميرجان التي تتميز بأنها تحتوي على الكثير من أنواع الزهور المختلفة وخاصة التوليب الساحر.

لا تبتعد ساريير كثيرا عن غابات بلغراد مما يمنح الحياة فيها طابعا صحيا ومن الجهة الأخرى يوجد شاطئ رملي مميزة …. فكل هذه الأمور تجعل منها قبلة سياحية والتي بدورها تسهم في التميز الاستثماري.

-ما الذي يجعل ن العقارات في ساريير مميزة؟

-أولاً إن تلك العقارات مصممة لتكون مقاومة للزلازل والكوارث الطبيعية التي من الممكن أن تحدث.

-كما أنها حصلت على الترتيب الثالث في تركيا في الفخامة والرقي وفي ارتفاع ثمن عقاراتها …. فهي راقية لدرجة أن تقريبا كافة سكانها ينتمون لطبقة اجتماعية واحدة وهم الأغنياء ورجال الأعمال.

-كما أن بنيتها التحتية لا تضاهيها في القوة بنية أخرى حيث مراكز التسوق المتميزة فيها وخطوط المواصلات العامة التي تصل إليها.

-وهناك الكثير من المخططات التي تشير إلى أنها في الفترة القادمة ستشهد وجود العديد من المشاريع الجديدة التي سترفع من شأنها استثماريا أكثر من ذلك.

-هذا المنطقة مؤلفة من عدد من الأحياء المميزة مثل بيوك ديري وزكريا كوي.

-كما أنها عقاراتها متنوعة بطريقة لافتة وخاصة السكنية ، أمَّأ عن الطابع العقاري الذي يغلب عليها فهو المجمعات السكنية التي يفضلها الكثير من الأشخاص إلى جانب الفلل والفنادق الرائعة.

-لا بدَّ أن نشير إلى أن الاستثمار العقاري فيها سيحقق عوائدا مادية مرتفعة وخاصة في المواسم السياحية …. بشكل عام فإن منطقة ساريير فرصة استثمارية يبحث عنها الكثير من المستثمرين حول العالم.

يمكننا في نهاية هذا المقال أن ندرك تماماً أهمية الاستثمار العقاري في منطقة ساريير وتكون قد تشكلت لدينا فكرة واسعة عن الأسباب التي جعلت المستثمرين يختارونها مكانا لاستثمارهم …. فهم يبحثون عن التميز والنجاح وهي توفر لهم ما ينشدونه …. فما رأيكم بها؟ هل هي مكان نموذجي .

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

Compare

Open chat

Enter your keyword