رفع قيمة العقار المطلوب للإقامة العقارية في تركيا

رفع قيمة العقار المطلوب للإقامة العقارية في تركيا

رئاسة الهجرة التركية: رفع الحد الأدنى لسعر العقار المؤهل للإقامة العقارية إلى 75 ألف دولار في المدن الكبرى، وإلى 50 ألف دولار في المدن الصغرى.

رفع قيمة العقار المطلوب للإقامة العقارية في تركيا

أشارت مصادر مطلعة في رئاسة الهجرة التركية بأن هناك قراراً جديداً يخص الراغبين بالحصول على الإقامة العقارية في تركيا على اعتبار أن الإقامة العقارية من أسهل الطرق للتمكن من الإقامة في تركيا.

في المدن الكبرى: 75 ألف دولار

بناء على القرار الجديد يجب على مــن يــريــد الـحصـول عـلـى الإقـــامـــة العقـارية في تركيــا، الانــتــبــاه إلى أنه يُشترط لذلك أن يــكــون ســـــعــــر الـــعــقـــار المراد شراؤه هو 75 ألــــف دولار فصاعداً فــي الــولايــات الـكـبــيــرة أي، مـــثـــل ولايات: إســـطـنــبــول، وأنــقــــرة، وإزمــيــــر، وبورصا، وأنطاليا، وعنتاب، وأضنــة، ومـــرســين.

في المدن الصغرى: 50 ألفاً

بينما يجب أن تكون قيمــة العقار فيه في المدن الصغرى التركية 50 ألـــــف دولار فصاعداً، وذلك في حال رغبة المستثمر الأجنبي في الحصول على الإقامة العقارية في تركيا.

ننوه للراغبين بالحصول على الإقامة العقارية إلى أنه ينبغي أن يـكون تقرير التقييم الـعــقــاري مســاوياً للــحــد الأدنى الـمــذكــور لضمـان اســـتــخراج الإقامة العقارية.

Compare

Enter your keyword