خدمات كثيرة يقدمها مستشار العقارات في تركيا ستكون بحاجتها

خدمات كثيرة يقدمها مستشار العقارات في تركيا ستكون بحاجتها

بما أن أفضل استثمار على الأرض هو الأرض فإن أغلب المستثمرين حول العالم اليوم يفضلون الاستثمار العقاري فهو آمن ونتائجه مضمونة ونسبة وجود الخطر فيه قليلة ، كما أن هناك الكثير من هؤلاء المستثمرين وجدوا في تركيا الملاذ الآمن لمثل هذا النوع الاستثماري فكل الدلائل والمؤشرات تقول بأنها المكان المناسب ، ولكن هذا السوق العقاري بالنسبة إليهم غريبا عنهم فهم سيكونون بحاجة لمن يأخذ بيدهم للطريق الصحيح ، وأفضل ما يمكن الاستعانة به المستشار العقاري ، فما هي الأمور التي يقدمها لمشترين العقارات؟ وكيف يمكن العثور على مستشار جيد؟ يمكن معرفة كل ذلك عند قراءة السطور التالية.

-ما هي أهمية وجود المستشار العقاري عند شراء عقار في تركيا؟

– يمتلك هذا المستشار كمية هائلة من الخبرة في المضمار العقاري التي سيستخدمها في إفادة مشتري العقار فيدله على العقار الذي يلبي احتياجه ويبعده عن الخيار الخاطئ ، كما أنه ينبه مشتري العقار في حال كان خلل ما في العقود أو تلاعب ما في السعر.

-ما هي أهم الخدمات التي يقدمها المستشار العقاري في تركيا؟

1- يعد هذا المستشار من العناصر المهمة التي يجب أن تتوفر عند شراء العقارات في تركيا فهو يوفر على المشتري الكثير من الجهد والتعب والبحث العشوائي ، كما يوفر له الوقت فبمجرد الاعتماد عليه يعني يمكن اعتبار الطلب قد أصبح مجابا.

2- من أهم الخدمات التي يقدمها مستشار العقارات في تركيا أنه يساهم المشتري في اتخاذ القرار فلا يشهر المشتري أنه وحده المسؤول عن هذا الأمر ومسؤول عن النتائج التي سيجدها فيما بعد.

3- بخبرته الواسعة يستطيع أن يقدم للزبون العقار الذي يلائم هدفه فلا يقع المشتري بالاختيار الخاطئ ، فدوما المستشار العقاري يقدم للمشتري توقعات عما يمكن أن يكون عليه مستقبل العقار ومستقبل المنطقة التي يقع فيها وهذا ما يهم المشتري بالدرجة الأولى خاصة إن كان هدفه من شرائه الدخول لقطاع الاستثمار العقاري.

4- يحرص المستشار العقاري دوما على توجيه العملاء لأفضل الشركات العقارية التي تقدم له المواصفات الممتازة بالإضافة للسعر المدروس ، والسبب في ذلك أن شركات العقار دوما لديها علاقات متينة مع كبار شركات الإنشاء في البلد وتكون دما على اطلاع كبير مع أخر مستجدات السوق العقاري.

-هل جميع المستشارين العقارين في تركيا يقدمون الخدمات ذاتها؟

من غير الممكن أن يكونوا جميع المستشارين على ذات النسق من الخدمات المقدمة ولكن على المشتري أن يبحث دائما عن الأفضل لكي تكون النتائج أفضل ، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا كيف يمكن العثور على المستشار العقاري المميز؟

-هناك عدة طرق للبحث والتقصي عنه ، فأول الأمر يمكن الاطلاع على شبكات الإنترنت والمواقع الالكترونية ، من المهم عند اختيار مستشار عقاري اختياره مختصا بالمنطقة التي تريد شراء العقار فيها فيقدم لك النصائح السديدة.

-يمكن معرفة إن كان المستشار العقاري جيدا أم لا من خلال طرح الاستفسارات عليه عبر الإنترنت فإن أجاب وأعانك وزودك بالمقالات والمعلومات فهو فعلا محبا لعمله أما في حال كان توجهه الأكبر منصبا نحو الإعلانات فقط ويقدم إجاباته من خلال طرح الإعلانات الترويجية فهذا على الأرجح هدفه ماديا فقط.

-يُفضل أن تذهب لمقابلة المستشار وجها لوجه وتبين إن كان يملك معلومات أم لا ، كما يجب أن يكون لديه معلومات كافية عن آخر أخبار الاستثمارات العقارية وكل ما يتعلق بها.

في حال كان مستوفيا لكافة العناصر السابقة فحينها فقط تكون قد عثرت على المستشار الناجح.

-متى يظهر دور المستشار العقاري في عملية شراء عقار في تركيا؟

يظهر دور هذا المستشار وأهميته عند تحصل كمشتري على هدفك وعلى العقار الذي يناسبك بمواصفاته الممتازة وسعر الذي يلائم ميزانيتك ، يظهر دوره عندما تصل لبر الأمان ويصبح العقار باسمك رسميا دون أن تكون قد تعثرت في مطبات الخداع ومصيدة الاحتيال ، يظهر دوره عندما تكون قد وفرت الكثير من الجهد والتعب والوقت.

إذاً مستشار العقارات في تركيا ضرورة ملحة يجب ألا نستغني عنه ، ربما هناك من يفضل توفير عمولته ولكن في المقابل ونتيجة لعدم خبرته سيضطر لدفع أضعاف مضاعفة ويتكبد الكثير من الخسائر.

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

Compare

Open chat

Enter your keyword