بيليك دوزو …. خيارُ المتميزين

بيليك دوزو …. خيارُ المتميزين

يعرَّف المستثمر الناجح من خياره للمكان الذي يقرر أن ينصب فيه استثماره …. الواجهة الحديثة والعصرية هي ما ستأتي بالنتائج المرضية والمميزة ، إن إسطنبول التركية من أفضل الخيارات التي تملك مقومات مناسبة لنجاح أي استثمار عقاري أو أي هدف آخر.

إسطنبول تعرَّف بأنها تملك من عدد من المناطق المتميزة والتي من أفضلها تلك التي تقع في القسم الأوروبي والتي تُدعى بيليك دوزو …. فما هي ميزات اختيارها؟ وهل فكرة شراء عقاراتها فكرة صائبة؟ …. هذا ما سنكتشفه من خلال إتمام قراءة المقال التالي.

-أهم المعلومات الرئيسية التي تتعلق بمنطقة بيليك دوزو:

-تقع غرب إسطنبول …. محاطةٌ من كافة الجهات بمواقع مهمة …. لها إطلالة بحرية فريدة من نوعها …. على الرغم من أنها تبعد قليلا عن مركز المدينة ولكن التنقل منها وإليها غاية في السهولة بسبب وجود العديد من وسائل المواصلات العامة.

-إن عقارات هذه المنطقة تلائم جدا فكرة الاستثمار العقاري وذلك بناء على العقارات الحديثة والمشاريع المتطورة التي تُقام فيها …. حيث أن عقاراتها مصممة حسب المقاييس العالمية للبناء والمواد المستخدمة أكثرها جودة …. عقاراتها تسجل نموا متسارعا مما يضمن الوصول السريع للأرباح المرتقبة.

-من المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات في بيليك دوزو مع الأيام القادمة ونتيجة لهذا فإن الكثيرين قد اتخذوها وجهتهم الأولى.

-كما أن تلك المنطقة مناسبة للسكن الدائم والاستقرار والسبب يعود في ذلك كونها هادئة بعيدة الصخب والضجيج …. باقتها الخدمية واسعة …. الطابع العقاري الذي يغلب عليها هي المجمعات السكنية التي تعتبر المفضلة لدى الكثير من الأشخاص حيث أن السكن فيها يتصف بالراحة والرفاهية.

-ما هي أهم الخدمات التي تقدمها بيليك دوزو لمن يختار شراء عقاراتها وشققها؟

1- هناك باقة من الجامعات والمدارس والمواصلات التي يحتاج لوجودها كافة الأفراد …. كما أنها تحتوي على العديد من مراكز التسوق والمحلات التجارية المتنوعة …. خط المتروبوس يصل إليها أيضا …. ولا تفتقر هذه المنطقة لوجود الوحدات الصحية …. هي من المناطق المتكاملة التي تلبي أكثر من هدف وغاية.

2- تتكون بيليك دوزو من حوالي عشرة أحياء / كما أنها مركزا اقتصاديا مهما في المدينة وهذا يقود لأنها الخيار المناسب بكل تأكيد.

3- تقدم الخدمات الترفيهية والثقافية كذلك من خلال احتوائها على بعض الأماكن التاريخية مثل قصر السلطان عبد العزيز ، وهناك عين ماء توجد في حقل يدعى حقل الإجاص.

4- في كل عام تشهد وجود العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية مثل: المهرجان الدولي للألعاب الشعبية التي تُقام في شهر تموز / مهرجان الموسيقا ويُقام في شهر آب / وهناك مهرجان ملتقى الحب والسلام ويُقام في شهر أيلول / كما يُقام فيها المهرجان الدولي للنحت في شهر تشرين الأول.

5- من المهم أن نشير إلى أن ذات مساحة كبيرة ومنظمة بشكل لافت للنظر حيث المساحات الواسعة بين المبنى والآخر والشوارع العريضة.

-كما أنه يجب أن نشير إلى أن كافة عقاراتها مصممة على أن تكون مقاومة للزلازل والكوارث الطبيعية في حال حدثت وقد تم اتخاذ هذا القرار منذ أن تعرضت لزلزال مدوٍّ منذ أكثر من عشرين عام …. فهذا الجانب من أهم التفاصيل التي تسهم في ارتفاع ثمنها.

نقاط مهمة سنشير إليها عن منطقة بيليك دوزو:

-تعدادها السكاني وصل للأربعمئة ألف نسمة.

-يمكن إيجاد العديد من فرص العمل فيها.

-تجمع بين الرقي والحداثة والعصرية في آن معا.

-بنيتها التحتي لا تضاهيها أي منطقة أخرى بالقوة والمتانة مما يضفي على العقارات طابع التميز.

-حسب الكثير من خبراء العقار فإن لا بدَّ أن يكون الاستثمار العقاري فيها مزيلاً بالنجاح والعوائد المرتفعة وخاصة في مواسم السياحة حيث أن العديد من السياح يقصدونها.

-أيضا السكن فيها سيكون ذو مذاق مختلف عما قد تجده في مناطق أخرى …. هي أقرب للنموذجية.

في السطور السابقة كنا مع جولة بين حنايا منطقة بيليك دوزو في إسطنبول ويتبين لنا بعد أن نتم القراءة أن نستنتج أنها من المناطق التي تناسب ذوق ورغبة العديد من الأشخاص وذلك بناء على مقوماتها التي تمتلكها …. ما رأيك بها؟ هل ستكون وجهتك أنت أيضا؟

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

Compare

Open chat

Enter your keyword