امتيازات التملك العقاري في أنطاليا

امتيازات التملك العقاري في أنطاليا

عندما نتحدث عن الاستثمار العقاري في تركيا فهذا يعني أننا لا نخص بالحديث منطقة واحدة ولا يعني أن هناك مكان أفضل من مكان أخر في هذا الشأن فلكل مكان ميزاته الخاصة به ولكل مكان ومنطقة من يفضلها ولا يفضل سواها ، لذلك علينا الإلمام بهذه الأماكن جميعها من أجل أن نستطيع أن نحدد الخيار بشكل دقيق دون التعثر بما لا نرغب وجوده ، واليوم نكون قد وصلنا للاستثمار العقاري في مدينة أنطاليا ، فهل هذه المدينة جيدة من أجل جعل الاستثمار فيها واقعا؟ هل ستكون النتائج كما يجب أن تكون؟ السطور القادمة ستجيب عن كل تلك التساؤلات.

-ما هي أهم الامتيازات التي يمكن الحصول عليها عند اختيار أنطاليا مسرحا استثماريا؟

1- في بداية الموضوع يجب أن ندرك تماما أن أنطاليا من أهم المسارح الاستثمارية التي يمكن الصعود على خشبتها فهي تملك تنوعا عقاريا مذهلا ، ومن بين هذه الأنواع لا بد من أن يجد المستثمر طلبه فيها.

2- تمتاز أنطاليا بأنها مكان سياحي تاريخي من الطراز الرفيع مما يؤكد بشكل قاطع الأهمية الاستثمارية التي تملكها ومما يؤكد أيضا عظم الأرباح التي يمكن أن يحصل عليها هذا المستثمر.

3- إن ما يسهم في جعلها بيئة استثمارية أنها تملك مقومات طبيعية خلابة قلَّما يتم العثور في مكان أخر في العالم والتي تتمثل بشواطئها وشلالاتها الشهيرة وطقسها البديع.

4- من أهم الاستثمارات التي يمكن أن نخوض في بحارها في أنطاليا هو الاستثمار السياحي حيث أنه احتل الصدارة ، فأنطاليا في كل عام تستقبل أعدادا كبيرة من السياح الذين قصدوها منبثقين من كل بقاع الأرض ، وبذلك سيكون من المهم أن يتم إنشاء الفنادق والمنتجعات السياحية والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق وما إلى ذلك من أماكن تلفت انتباه السياح وتهمهم.

5- كما أن الذي يُسهم في أن يكون الاستثمار العقاري في أنطاليا متفوقا أنها تملك بنية تحتية متطورة بشكل فريد من نوعه ، فهي تملك شبكة مواصلات متكاملة ، هذا عدا أنها تملك باقة متنوعة من الأسواق المختلفة ، كما أنها تملك طرقات منظمة ،فكل هذه التفاصيل التي قد يراها البعض ظاهريا شيء طبيعي ومن البديهي أن يوجد ولكن في باطن الموضوع هو أمر محوري وفي حال لم يكن موجودا على أكمل وجه سيكون لدينا نقص كبير ولن يكون وقتها الاستثمار العقاري على صورته التي يجب أن يكون عليها.

6- وأخيرا يجب التنويه إلى أنه من أجل الوصول للنتائج المرغوبة يجب أن يكون اختيار العقار أو الاستثمار على أُسس سليمة مدروسة ذات نتائج مضمونة لأن الهدف الأساسي لأي استثمار هو النتيجة النهائية.

-ما هي أنواع الاستثمارات التي يمكن أن نعثر عليها في أنطاليا؟

1- الشقق السكنية:

فأول ما يتبادر لذهن المستثمر عند أخذه لقرار الخوض في مجال الاستثمار العقاري هو الشقق السكنية فهي صنف عقاري الجميع بحاجته ولا يمكن أن يتم الاستغناء عن وجوده مما يؤكد الأرباح الأكيدة التي ستجنى منها ، وتشتهر أنطاليا بوجود هذه الشقق خاصة أن أغلبها متواجد ضمن المجمعات السكنية وهذا يعني الكثير من التطور والتقدم والرفاهية ، وأيضا الكثير من الأمان والحماية.

2- الفلل في أنطاليا:

أيضا هذه المدينة تشتهر بوجود الفلل فيها وهذا النوع العقاري مطلوب من قبل الكثير من المستثمرين لأن فرصة جني الأرباح عن طريقها لا يمكن أن تعد ، كما أنها مكان سكني على مستوىًّ عالٍّ من الجودة والفخامة ، أما عن أسعارها فتنطلق عادة من المئتين ألف دولار أمريكي وهذا مقبول للغاية ، تعتبر الفلل في تركيا من العقارات الحديثة مما يتناقض مع طبيعة المدينة التاريخية ، فهناك الكثير من الأشخاص يحبون هذا الدمج بين العنصرين ، وأخيرا يجب أن نعلم أن الأرباح التي يمكن أن تُجنى من هذه الفلل ضخمة جدا تبلغ غالبا عشرة بالمئة من قيمة العقار سنويا.

3- المزارع:

تحتوي أنطاليا على المزارع وهي مميزة الوجود في هذه المدينة حيث أنها تمتاز بخصوبة تربتها التي تصلح لزراعة الكثير من المزروعات ، أيضا إن الاستثمار عبر هذا النوع الاستثماري يعني الكثير من الأموال.

4- استثمار الأراضي:

الكثير من الأشخاص يفضلون أن يقومون باستثمار الأراضي في تركيا فهم على ثقة تامة من كمية الأرباح التي ستُدر عليهم ، ولكن يجب أن يخضع هذا النوع من الاستثمارات إلى الدراسة والتخطيط حتى يوصل صاحبه إلى النتائج المرجوة.

علينا في النهاية أن ندرك أن أنطاليا تمتلك عددا من الأنواع الاستثمارية غير العقارية كما رأينا آنفا ولكن يبقى للاستثمار العقاري فيها وجود خاص ونجاح من الصعب أن نعثر عليه دائما ، فأنطاليا فرصة ذهبية على الراغبين في خوض هذا المجال أن يستغلوها .

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Compare

Open chat

Enter your keyword