امتلاك عقار في تركيا وسيلة لتحقيق الغايات

امتلاك عقار في تركيا وسيلة لتحقيق الغايات

اعتبره البعض وسيلة لنيل الغايات والأمور الصعبة فهل هذا حقيقي؟ نعم العقارات في تركيا كثرت الأحاديث حوله جدا وكثر التوجه الفعلي إليه من أجل اقتنائه ، فهل هذا العقار فعلا يمكنه أن يقدم المستحيلات ويحقق الكثير من الأماني؟ في النظرة الظاهرية للأمر لا يمكننا سوى أن نقول نعم إنه كذلك على ما يبدو وهذا التأكيد نبع عن كمية الطلب على هذه العقارات والاكثر من كل ذلك أن الآراء توحدت بشأنه فترى جنسيات مختلفة يوجد بينهم الكثير من الفروقات جمع بينهم العقار التركي ، لذلك السطور التالية تبنت فكرة التوضيح عن أهمية العقارات التركية وكيف أن جمادا مثله قادرا على تحقيق الغايات كما قيل.

-ما هي الفوائد التي سيتم جنيها عند امتلاك العقارات في تركيا؟
1- لشراء العقارات في تركيا أهمية كبرى وفوائد كثيرة تعود على صاحبها ، ففي بداية الأمر وأكبر مكسب يمكن أن يحصل عليه صاحب العقار هو الجنسية التركية حيث في حال كان ثمنه ربع مليون ليرة تركية وما فوق ذلك سيكون مخولا لأن يمنح صاحبه الجنسية التركية ، ونرى الكثير من الأشخاص اليوم يحبذون شراء هذا العقار من أجل هذه الغاية لأنهم سيكونون قد حصلوا على هدفين في رمية واحدة ، الهدف الأول الجنسية التركية والهدف الثاني العقار الذي يمكن استخدامه لأكثر من غرض واحد إما للسكن وإما للاستثمار.

2- كما أن تركيا تملك خيارات عقارية كثيرة مما يتيح فرصة أكبر أمام المشتري لكي يختار ما يناسبه ، وعليه الاختيار وفقا لما يناسب ظروفه ووضعه وميزانيته المخصصة لشراء العقار.

3- وأيضا أسعار العقارات في تركيا تعتبر مميزة وقليلة الثمن حيث أن المشتري يمكنه أن يحصل على عقارات بمواصفات عالية وبجودة فائقة وبسعر قليل ، وهذا الأمر يتناقض مع أسعار العقارات التي توجد في القارة الأوروبية أو القارة الأمريكية ، ونتيجة لذلك نجد أن الإقبال على عقارات هذه الدولة بات كبيرا للغاية.

4- إن من يختار العقارات في تركيا من أجل العيش والاستقرار فهو سيحظى بتكاليف معيشية قليلة جدا وهذا على غرار الكثير من الدول الأخرى ، وفي كثير من الدراسات قُدرت بأنها أرخص بنسبة خمسين بالمئة عن غيرها مما يضمن عدم التعرض لموجات الغلاء.

5- كما أن تركيا تملك خدمات كثيرة مؤمنة تجعل الأفراد الذين يعيشون فيها لا يضطرون لبذل الكثير من الجهد والتعب وتضيع الوقت ، فهناك الكثير من مراكز التسوق المنتشرة في كل مكان ، كما أن هناك الكثير من المراكز الصحية المتوزعة في أنحاء كل مدينة ، هذا إلى جانب المؤسسات التعليمية التي حازت على شهرة عالمية والتي تلائم جميع المراحل الطلابية المختلفة ابتداء من المرحلة الابتدائية وصولا لمرحلة الدراسات العليا ، فكل تلك التفاصيل التي نجدها في ظاهرها طبيعية هي في مضمونها شديدة الأهمية ولو نقص عددها سيكون هناك مشكلة كبيرة.

6- يمكن بعد شراء العقار والحصول على الجنسية التركية أن يتم الحصول على جواز السفر التركي الذي بدوره يحمل بين وريقاته الكثير من الميزات والذي يخول صاحبه لأن يعبر الكثير من حدود الدول حول العالم دون أن يكون مفروضا عليه الكثير من القيود والضوابط.

7- كما أنه في حال أراد صاحب العقار أن يدخل بعقاره دائرة الاستثمار فإنه سيكسب الكثير من الأرباح المادية الكبيرة التي تفوق حدود الوصف ، ولا بد لنا أن نذكر أن العقار في تركيا يعني أنه يمكن للمستثمر أن يربط أعماله التي تقع في الدولة التركية مع أعمال أخرى خارج حدود هذه الأرض مما يتيح فرصة للمستثمر لأن تزداد أرباحه لأضعاف مضاعفة.

8- ولا بد لنا أن نذكر أن المستثمر العربي هو أكثر من يحصل على الميزات عند شرائه للعقارات في تركيا وذلك بفضل الطابع الإسلامي الذي تتمتع به تركيا إلى جانب باقة كبيرة ومتنوعة من العادات والتقاليد المشتركة بينهم مما يطمئن المشتري العربي إلى أنه سيندمج سريعا مع المجتمع التركي فلن يجد نفسه غريبا.

9- عندما يقرر شخص ما أن يقتني عقار في تركيا فهذا يعني أنه سيكون لديه فرصة لأن يختار عقار جديد لم يُستهلك من قبل ، فتركيا تحتوي على الكثير من المشاريع العقارية الجديدة ، كما أنه سيكون لديه فرصة لأن يحصل على مواصفات عالية الجودة وبأحدث التصاميم الهندسية البديعة.

10- تمتلئ تركيا بالمواقع السياحية والمنتزهات الترفيهية التي يستطيع الفرد أن يقوم برحلات إليها على مدار العام ، فهو بحكم سكنه القريب يستطيع الذهاب متى شاء خاصة أن المواصلات العامة مؤمنة إلى كلٍّ منها وفي كافة الأوقات.
يمكننا أن نستنتج أنه يمكن للراغبين اقتناء العقار التركي دون أن يقف أمامهم التردد وتشتتهم الحيرة فهو مشروع عالمي بمذاق رائع ، فحسب السطور السابقة إن من سيشتري عقار في تركيا لن يحصل عليه وحده بل سيكون معه الكثير من الجوائز والهدايا القيمة .

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Compare

Open chat

Enter your keyword