الاستثمار وسيلة للحصول على الجنسية التركية

الاستثمار وسيلة للحصول على الجنسية التركية

بعد أن أصبحت الجنسية التركية حلم يسعى إليه الكثير من الأشخاص حول العالم أتاحت الحكومة التركية منحها لمن يلتزم بالمعايير التي وضعتها بأكثر من طريقة ، وكل طريقة من طرق الحصول عليها يكون لها خصائص معينة تختلف عن خصائص الأخرى ، وربما تتساءل في قرارة نفسك عن أهم الطرق التي من خلالها يمكن الوصول للجنسية التركية؟ هذا بالتحديد ما سيتم الكشف عنه من خلال السطور التي سنوردها إليكم.

-ما هي أبرز وسائل الحصول على الجنسية التركية؟

-الاستثمار العقاري:

إن من أهم الطرق هو الاستثمار بتنوعاته المختلفة في تركيا والتي من أبرز أنواعه الاستثمار العقاري حيث أن الحكومة التركية أتاحت إمكانية الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري في كال كان العقار مطابقا للشروط الموضوعة والتي من أهمها أن يكون العقار لا تقل قيمته المادية عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي كما أنه يُشترط عدم القيام ببيعه قبل ثلاثة سنوات من اقتنائه…. واليوم الكثير من المستثمرين يفضلون هذه الطريقة حيث أنها لن تؤدي للحصول على الجنسية التركية فحسب بل سيكون المربح متمحور في الحصول على عقار كذلك.

-الاستثمار التجاري:

أيضا هذا النوع من الاستثمارات في تركيا يتيح فرصة للحصول على الجنسية التركية من خلال أن يكون رأس المال الموضوع في الاستثمار لا يقل عن خمسمئة ألف دولار أمريكي…. وهذا النوع من الاستثمار لاقى قبولا لدى أصحاب رؤوس المال لأن الجنسية التركية ستأتي مع كثير من الأرباح.

-الاستثمار من خلال الإيداع المصرفي:

كما أن هناك وسيلة استثمارية يفضلها بعض الأشخاص وهي الإيداع المصرفي ، حيث يُشترط وضع مبلغ خمسمئة ألف دولار أمريكي في أحد مصارف تركيا والمقابل سيكون الحصول على الجنسية التركية…. كما أنه يجب عدم سحب أي جزء من المبلغ قبل مرور ثلاثة أعوام على إيداعه.

-افتتاح عمل ما وتوظيف خمسين موظف:

ومن أبرز وسائل الحصول على الجنسية التركية أيضا أن يقوم المستثمر بافتتاح عمل أو استثمار ما وتوظيف خمسين موظف فيه…. ولكن هذه الطريقة تحتاج لرأس مال ضخم نوعا ما.

-لماذا يُعتبر الاستثمار من أفضل طرق الوصول للجنسية التركية؟

هذه الطريقة تُعتبر المفضلة لدى أصحاب الأموال بشدة حيث أن تركيا بيئة استثمارية آمنة تملك الكثير من المقومات التي تجعل هناك إمكانية من أجل أن يكون استثمارهم ناجحا ومختلفا عمَّا لو وجد في أي دولة أخرى ، ونجاحهم الاستثماري يعني اكتسابهم المزيد من الأرباح الوفيرة والجنسية التركية ستسهل لهم الكثير من أمورهم.

-ما هي ميزات الحصول على الجنسية التركية بشكل عام؟

-تتيح الجنسية التركية للمستثمر من أن يدخل نطاق العالمية وذلك بناء على الكثير من التسهيلات التي تقدمها إليه وتجعله متصلا مع العالم ، فهو سيكون لديه فرصة واسعة من أجل أن يربط أعماله في داخل التركية مع أعمال استثمارية أخرى في غير بلدان.

-كما أن الموقع الجغرافي الذي تتمتع به تركيا واحد من الأسباب الكثيرة التي دفعت المستثمرين على اتخاذها مكانا لاستثمارهم حيث سهولة التنقلات من مكان لآخر بمنتهى السهولة وبإجراءات مخففة.

-تتمتع تركيا ببنية تحتية مذهلة والتي تخضع على الدوام لأعمال الصيانة والتعديلات هذا إلى جانب إنشاء عدد كبير من المشاريع التنموية الأخرى المخطط أن يتم البدء بإنشائها عمَّا قريب ، والتي ستضفي الكثير من لمسات النجاح الحتمي لاستثماراتهم.

-الدعم الحكومي حيث أن الحكومة التركية لم تتخلى عن المستثمرين الأجانب القادمين إليها فقدمت لهم الكثير من التسهيلات كتخفيض الضرائب العقارية وطرحها لبعض الحالات التي يكون المستثمر فيها معفيَّا من الضريبة بشكل كلي…. والكثير من التفاصيل الأخرى التي دعمتهم فيها.

-كونها بيئة حاضنة للسياحة ، حيث أن السياحة والإقبال السياحي الذي تشهده تركيا في كل عام يسهم في إنجاح أي استثمار بغض النظر عن نوعه ، كما أن السياحة تساعد على زيادة الدخل الوطني واستقرار الوضع الاقتصادي.

يمكننا في نهاية هذا المقال أن نتبين تماماً ما هي أهم وسائل الحصول على الجنسية التركية على الإطلاق وما هي فائدتها وما هي العوامل التي تساعد على نجاحها في تركيا…. فهل هي حقا مميزة كما يُقال؟ ومستقبلها مشرق الملامح؟

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

Compare

Open chat

Enter your keyword