ابحث عن استثمارك المميز في الانيا

ابحث عن استثمارك المميز في الانيا

إن كنت تريد أن تكون من المستثمرين العقاريين في تركيا فلن يكون عليك سوى أن تطلع على أكبر قدر ممكن من المناطق الاستثمارية هناك وبناء على اطلاعك هذا سيكون باستطاعتك أن تقرر أي المناطق هي الأنسب لك ، فهناك من يفضل الأماكن الفاخرة وهناك من يفضل الأماكن الأقل شأنا وهناك من يفضل الأماكن المتوسطة ، واليوم سنكون مع منطقة الانيا التركية التي تعتبر مناسبة من أجل الاستثمار العقاري بكافة تفاصيلها ، ولكن ما هي مميزاتها وماهي الأمور التي يمكن أن تقدمها للمستثمر عندما يقوم باختيارها ساحة استثمارية له ، هذه المعلومات جميعها سنجدها في السطور التالية.

-لماذا قد يختار المستثمر الانيا لكي يقيم نصب استثماره فيها؟

لقد نبع اختيارهم هذا بعد أن وجدوا أن الأغلبية العظمى من المستثمرين يختارون الأماكن الرئيسية من تركيا كإسطنبول وأنقرة وما إلى ذلك ، فأرادوا تجربة أماكن جديدة كالانيا وفعلا كانت النتائج رائعة.

وقد تم اختيارها للاستثمار للأسباب التالية:

-في بداية الأمر هذه المنطقة لها إطلالة ساحلية بديعة على البحر الأبيض المتوسط ، كما أنها وبحسب موقعها فهي تواجه جبال طوروس ، وإن فتشنا فيها أكثر فسنجد الكثير من المظاهر الطبيعية موجودة فيها ففيها الجزر الساحرة ، وبما أن الكثير من الأشخاص يختارونها من أجل قضاء الإجازات والعطلات فكانت بناء على هذا مناسبة للاستثمار السياحي.

-كما أنه من السهل جدا الوصول لهذه المنطقة مما جعلها مقصدا لإقامة رجال الأعمال القادمين لتركيا إلى جانب رغبتهم من التمتع بجمال طبيعتها الساحر.

-الأمر الذي ساعد الانيا بأن تجذب الكثير من المستثمرين إليها كونها تعتبر ذات طابع تاريخي ويوجد فيها الكثير من المعالم التي تدل على صحة هذا الكلام مثل الشوارع الحجرية.

-كما أنها تحتوي على قدر كبير من المرافق الخدمية المتكاملة مثل المحلات التجارية بأنواعها المختلفة كمحلات الألبسة ومحلات المواد الغذائية والكثير غيرهما.

-ولا بد لنا أن نذكر أن العوائد المادية التي يمكن أن تُجنى من الاستثمار العقاري في الانيا تُعد كبيرة جدا وهذا استنادا على كل الأشخاص الذين كانت لهم تجربة علية فيها ، والأمر الذي تمت ملاحظته أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا ينتمون لمجال الاستثمار العقاري يختارون شراء العقارات في الانيا فإما من أجل السكن والاستقرار والتمتع بمقومات الحياة الرغيدة فيها وإما من أجل تأجيرها وكسب بعض المال منها.

-صحيحٌ أن الانيا ليست ذات شهرة كبيرة بإسطنبول أو أنقرة ولا حتى أنطاليا ولكنها في الواقع لا تقل أهمية عنهم والدليل كل تلك الأعداد التي تتوافد إليها ، كما أن هذه المنطقة حازت على اهتمام الحكومة التركية فهي حريصة على الدوام أن تدعمها وتطور بنيتها التحتية كما أنها تلبي كافة رغبات مستثمريها.

-وأخيرا لا بدَّ لنا أن نذكر أن أسعار العقارات فيها تعتبر مناسبة للكثيرين ، ففرصة جيدة أن تنال عقار بسعر متواضع مع مواصفات عالية الجودة.

-مواقع مهمة في الانيا أسهمت في ارتقائها في القطاع الاستثماري العقاري:

1- قلعة الانيا:                              

لعل وجود هذه القلعة الرائعة في الانيا أسهم في جعلها ترتقي من ناحية الاستثمار العقاري خاصة بأنها شديدة القدم تعود إلى العهد البيزنطي ، في كل عام يأتي الكثير من السياح للتمتع بها ومشاهدتها على أرض الواقع ، كما أن من أكثر الأمور التي تميزها أنها تشرف على دينة الانيا كاملة.

2- البرج الأحمر:

لا يفصل بين هذا البرج سوى إنشاتٍ قليلة ، يعتبر من المواقع المهمة في الانيا ، أيضا هو تاريخي ولكن هذا منبثق عن العهد السلجوقي ، من أهم صفاته أنه يقع على ارتفاع ثلاثة وثلاثين مترا فوق سطح البحر ، سيكون من الجيد أن تتم زيارته والتعرف على تفاصيل هذا المعلَم الآتي من الماضي ، خاصة بقصته الشهيرة التي تقول بأنه كان مخصصا لتنفيذ أحكام الإعدام في السجناء.

3- المتحف الأثري في الانيا:

هنا يمكن أن نجد كل ما يتعلق بهذه المدينة منذ زمن بعيد وحتى اللحظة الحالية ، حيث أنه يضم جميع الأثار والأشياء المهمة التي وُجدت في العهد البيزنطي والروماني ، ومن خلال ما يحتويه يمكن أخذ فكرة جيدة عن كل الفنون والإبداع الذي كانت معتمد في تلك الأزمان.

4- شواطئ الانيا:

وبعيدا عن الأماكن التاريخية يمكننا أن نلقي نظرة على الأماكن الطبيعية في تلك المدينة وليس هناك أفضل من الشواطئ فهي فعلا ذات جمال بديع وينبُع هذا الجمال من المياه الصافية التي تحدها الرمال الصفراء المشعة ، ويحيط بهذه الشواطئ عدد من الجبال والكثير من مظاهر الطبيعة المتنوعة.

كل تلك الأماكن التي تقع في الانيا أسهمت بشكل كبير في جعل مشروع الاستثمار العقاري فيها ناجحا كما نراه اليوم.

يمكننا في نهاية هذه الكلمات أن نستنتج المكانة الاستثمارية العقارية في الانيا ، وحسب كل تلك المقومات التي قمنا بعرضها يمكننا أن نتأكد أنه سيكون مميزا فيها للغاية.

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Compare

Open chat

Enter your keyword