أيُّ العقارات أفضل في تركيا؟ من يكون سعره مرتفعاً أم منخفضاً؟

أيُّ العقارات أفضل في تركيا؟ من يكون سعره مرتفعاً أم منخفضاً؟

من ضمن الميزات الكثيرة التي تُعرف العقارات التركية بها أن أسعارها ملائمة لكافة طبقات المجتمع فهناك الفاخرة ذات الثمن المرتفع، وهناك المناسبة التي لا تفتقر للتميز وبالوقت ذاته أسعارها معقولة.

لكن أيها أفضل هل مرتفعة الثمن أم التي أسعارها رخيصة؟ في حال كان الهدف منه السكن ماذا ينبغي الاختيار؟ وماذا إن كانت الغاية منه الاستثمار؟ وأين يمكن إيجاد كلٍّ منها؟ إن إيجابيات كلٍّ منهما وكل ما يتعلق بهذا الشأن سنقدمه من خلال المقال التالي.

-ما ميزات شراء عقار منخفض الثمن في تركيا؟

يجب أن ندرك في بداية الأمر أن العقارات المنخفضة الثمن في تركيا لا تفتقر للجودة أو للتميز في التصميم وعند اختيارها يكون المشتري قد حصل على عقار مميز ووفر المال، كما أنه سيكون بإمكانه أن يتقدم بطلب للحصول على الإقامة العقارية التي يعد الحصول عليها بسيطاً حيث لا شروط تُفرض سوى شراء عقار وهذا على غرار الجنسية التركية.

يمكن استخدام هذا العقار من أجل السكن والاستقرار، كما أنه يمكن العثور على هذا النوع من العقارات في عدد من المدن التركية، كأنطاليا التي يُعد السكن فيها الخيار المميز حيث أنها تتمتع بإطلالة بديعة على البحر الأبيض المتوسط، كما أنها متنوعة عقارياً مما يلبي رغبة المشتري بكل تأكيد.

بالإضافة إلى أن أنطاليا تحتوي على الكثير من المعالم الأثرية والتاريخية المميزة وهي عنوان لجمال الطبيعة، إن هذه التفاصيل كفيلة بأن تجعل منها مكاناً مناسباً للاستثمار العقاري كذلك.

كما أن مدينة إسطنبول تحتوي على عقارات ذات أسعار منخفضة ونستطيع أن نرى أن التهافت عليها بات كبيراً، ومن أبرز هذه الأماكن منطقة بيليك دوزو التي تقع في شطر إسطنبول الأوروبي والتي تتميز ببنية تحتية متطورة وموقع رائع، كما أنها فاخرة وتُوصم بطابع الحداثة.

وهناك عدد من المناطق الأخرى كاسنيورت واسكودار وسيليفيري وأفجلار، ومن المهم أن نُشير إلى أن عقارات إسطنبول هذه خيار صائب للسكن وكذلك للاستثمار.

-ما مزايا شراء عقارات مرتفعة الثمن في تركيا؟ وأين يمكن إيجادها؟

إن العقارات ذات الثمن المرتفع من المؤكد أنها تؤمن إقامة مريحة وإن تم استخدامها لدخول مجال الاستثمار العقاري فسوف تأتي بعوائد مرتفعة.

كما أن أسعارها تشهد ازديادا على الدوام، بالإضافة إلى أنه سيكون بإمكان صاحبها أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية التي تحمل العديد من المزايا لمن يحصل عليها.

إن المناطق الفاخرة دائماً ما تكون خيار السياح من أجل أن يقيموا فيها ويتمتعوا بإقامة مميزة خاصة أن الخدمات التي توجد فيها تكون متكاملة.

بشكل تقريبي كافة المدن التركية تحتوي على عقارات مرتفعة الثمن، ومن أبرزها العاصمة التركية أنقرة والسبب يعود في ذلك لكونها مركز اقتصادي وصناعي في الدولة كما أن تعدادها السكاني كبير ويوماً بعد يوم يزداد الطلب حولها.

كما أنها المدينة المناسبة من أجل السكن، وهناك من يحبذ الاستثمار فيها حيث إن عوائدها مرتفعة ونتيجة جدوى الاستثمار العقاري فيها نرى أن الكثير من المستثمرين يتجهون إليها.

بالإضافة إلى أن مدينة إسطنبول هي المكان الأمثل من أجل البحث عن عقارات مرتفعة الثمن وعند هذا الأمر ينبغي التوجه نحو الشطر الأوروبي من إسطنبول تحديداً.

من أبرز مناطقها هي ساريير حيث إنها تُعرف بعقاراتها ذات الثمن المرتفع وهذا ما جعل سكانها ينتمون لفئة رجال الأعمال والمشاهير والأغنياء، تشتهر ببنيتها التحتية المميزة والمساحات الخضراء، كما أن للمجمعات السكنية الانتشار الأكبر.

أيضاً نيشان تاشي أحد الخيارات التي يفضلها الأثرياء حيث عقاراتها ذات الثمن المرتفع والفخامة الهائلة، إنها عبارة عن مزيج من الحداثة والعراقة.

ومن مناطق إسطنبول الفاخرة مسلك وزكريا كوي وبشكتاش والعديد غيرهم ولكلٍّ منها مزاياها وتفاصيلها الإيجابية، إنها مناسبة للاستثمار العقاري بكل تأكيد حيث إن عوائده ستكون هائلة والسكن فيها فرصة للحصول على حياة نموذجية.

من الصعب أن نجزم أي العقارات في تركيا هي الأفضل حيث إن كلٍّ منها تحمل ميزات وتفاصيل خاصة بها، كما أن هناك من يناسبه الخيار وهناك من يناسبه الخيار الثاني ومن يحدد الاختيار فيما بينها هي الميزانية المادية.

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

 

Compare

Open chat

Enter your keyword