أهم المناطق الإسطنبولية من أجل التملك العقاري

أهم المناطق الإسطنبولية من أجل التملك العقاري

إن من يختار التملك العقاري في تركيا تتجه أنظاره على الفور إلى مدينة إسطنبول فهي بالنسبة للكثيرين حلم وهدف وغاية، إن خيارهم هذا لم يكن إلا بعد أن اطلعوا على خفاياها ومكنوناتها.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا ما أهم مناطق إسطنبول التي تناسب التملك العقاري؟ هل تلك التي توجد في القسم الأوروبي؟ أم التي توجد في الآسيوي؟ وبما يمكن الاستفادة من تلك العقارات؟

ومن أجل أن تطلعوا على كل ما يتعلق بهذا الأمر يمكنكم متابعة المقال التالي.

-كوتشوك جكمجة:

هذه المنطقة تقع في القسم الأوروبي من إسطنبول وهي ذات امتيازات كثيرة حيث إنها تُطل على بحر مرمرة مما جعلها سياحية بامتياز، تُعد هذه المنطقة الخيار الأفضل من أجل تملك العقارات حيث إن عقاراتها تصلح من أجل تلبية أكثر من هدف كالسكن وربما الاستثمار.

تضم العديد من مراكز التسوق والمحلات التجارية كما أنها تحتوي على ثلاثة مراكز ثقافية، ومن المهم أن ندرك أنها قريبة من مطار أتاتورك الدولي ومن اثنين من أهم الطرق السريعة في تركيا، إذاً هي حيوية ونشطة ويمكن التنقل منها وإليها بسهولة.

-اسنيورت:

هي من مناطق إسطنبول المهمة حيث إنها تشهد العديد من مشاريع التحول الحضري وهي مزوَّدة بخطوط المواصلات العامة مما يجعلها من السهل الوصول إليها، كما أنها تقع على قرب من العديد من المناطق المهمة.

تحتوي على الحدائق والمنتزهات الخضراء والعديد من مراكز التسوق، إنها القبلة التي يفضلها العرب من أجل نصب صروح استثماراتهم التجارية، تتميز بأن أسعار عقاراتها مناسبة وحسب خبراء العقار فإنها واعدة استثمارياً.

-باغجلار:

لا يفصل بينها وبين مركز المدينة سوى القليل، وهي من الأماكن المناسبة من أجل التملك العقاري وذلك لأن أسعار عقاراتها تُعد رخيصة إذا ما قُورنت بغيرها من المناطق الأخرى في إسطنبول وبالوقت ذاته هي تملك باقة خدمية وترفيهية رائعة.

تتصف بكونها حيوية وذات طبيعة جبلية وتملك ميدان عُد من أكبر وأهم الميادين في إسطنبول، وأسواقها مميزة تحتوي على أهم الماركات العالمية.

إن هناك من يختارها من أجل السكن وهناك من يختارها من أجل الاستثمار ففي كلا الحالتين ستكون النتائج مميزة.

-بيليك دوزو:

إنها القبلة العصرية التي توصم بطابع الحداثة والتميز إنها تشتهر بمجمعاتها السكنية المميزة، كما أن عقاراتها قد صُممت على أن تكون مقاومة للزلازل.

تضم العديد من مراكز التسوق التي تقدم بضائعها بأسعار منافسة / تملك عقاراتها إطلالة مميزة / تحتوي على ثلاثين مدرسة ابتدائية / كما تضم ستة مشافٍ / فيها مركز للشرطة / نالت لقب عقدة مواصلات إسطنبول.

وعلى الرغم من كافة المقومات التي تملكها إلا أن عقاراتها تُعرف بأسعارها المقبولة ولكن من المتوقع أن تسجل في الأيام المقبلة ارتفاعاً ملحوظاً وذلك لكثرة الطلب حولها حيث إنها مناسبة للسكن وللاستثمار.

-كادي كوي:

هي من أهم مناطق القسم الآسيوي من إسطنبول تتميز بإطلالتها على بحر مرمرة وهي من أهم المناطق السياحية التي يُفضلها السياح عادة حيث إنها تضم العديد من المنتزهات الجميلة وكما أنها تحتوي على ميناء كادي كوي المميز الذي يربط بين قسمي إسطنبول.

تضم العديد من الأسواق / المطاعم / المقاهي / دور الأزياء / تحتوي على العديد من وسائل المواصلات العامة كالمترو والسكة الحديدية / الطابع العام الذي يغلب على المنطقة هو مزيج بين الحداثة والتاريخ.

-ساريير:

أمَّا هذه المنطقة فهي عنوان للفخامة وللرقي وقد صُنفت على أنها ملاذاً للباحثين عن العقارات الراقية كما أنها تناسب أصحاب الميزانيات المرتفعة حيث أن عقاراتها مرتفعة الثمن.

لها إطلالة بحرية مميزة / تحتوي على العديد من المطاعم / المقاهي / فيها حدائق ومنتزهات مميزة كحديقة اميرجان التي تشتهر بزهور التوليب / كما أنها تشتهر بمؤسساتها التعليمية ومراكزها الطبية.

في نهاية هذه السطور يمكننا أن نتوصل لنتيجة مفادها أن إسطنبول بشطريها الآسيوي والأوروبي تحتوي على العديد من المناطق المميزة التي تناسب التملك العقاري فهي مزدانة بالكثير من التفاصيل والمزايا.

إنها ليست كل شيء ولكنها الأفضل والكثيرين ممن يبحثون عن عقارات للبيع في تركيا وقع اختيارهم عليها، فهل ستكون خيارك أنت أيضاً؟

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

 

Compare

Open chat

Enter your keyword