أهم المشافي في تركيا و أفضلها

أهم المشافي في تركيا و أفضلها

نجد تركيا اليوم رائدة في العديد من المجالات و نستطيع أن نرى بكل وضوح أن اسمها يلمع بين أكثر الدول قوةً و تقدماً في العديد من النواحي الاقتصادية و الثقافية و حتى الطبية ، إذ حقق الاقتصاد التركي نقلة نوعية خلال السنوات القليلة الماضية و دفع بعجلة الازدهار في تركيا في المجالات الصناعية و الزراعية و التجارية و لا ننسى مجال العقارات في تركيا و الذي ما زال يحقق المزيد من النجاحات .

كما نلاحظ الاهتمام الكبير الذي توليه تركيا و حكومتها للصحة و المجال الصحي و اليوم سنتحدث أكثر عن أهم المشافي في تركيا و الخدمات العديدة التي تقدمها و التي تساهم في جعل تركيا رائدة في مجال العلوم و البحث العلمي .

  • مشفى acibadem تقسيم :

يتوضع هذا المشفى في منطقة تقسيم و يعتبر من أكثر المشافي أهمية و شهرة في تركيا حيث أنه معتمد من اللجنة المشتركة الدولية ، و تبلغ مساحة هذا المشفى 24 ألف متر مربع و هو يحتوي على 6 غرف لإقامة العمليات و مجهز بحوالي 99 سرير خاص بالمرضى .

أما عن خدماته فيقدم هذا المشفى خدمات كثيرة فيما يخص التشخيص و العلاج و يحتوي على أحدث الأجهزة الطبية التي تساعد في كشف الأمراض و الوصول إلى التشخيص الصحيح كما أنه مهيأ بعدد مهم من أكفأ الأطباء و أمهر الكوادر التمريضية و الفنية القادرة على الاهتمام بصحة المرضى و توفير كل ما قد يحتاجونه ، كما يقوم المشفى بتقديم تسهيلات عديدة و تحضير الأوراق التي تساعد المرضى القادمين من الخارج على تلقي العلاج ضمن هذا المشفى ، و يضم المشفى أيضاً غرف و أجنحة و مطعم يقدم أشهى المأكولات و أفضلها للمرضى و لذويهم أيضاً .

  • مشفى جامعة كوتش :

لقد تم بناء هذا المشفى و افتتاحه عام 2014 على أنه مشفى خاص بالبحث و التدريب ، و في عام 2016 تم توسيع هذا المشفى و أصبحت قادرة على استيعاب 404 غرف خاصة بالمرضى إضافةً إلى 73 غرفة خاصة بالعناية المشددة ، و أصبحت تحتوي على 13 غرفة عمليات و تمكنت من إجراء 6000 عملية خلال السنة الواحدة .

و يضم هذا المشفى عدد كبير من ألمع الأطباء و بمختلف الاختصاصات القادرين على تلبية و تغطية كل الحالات المرضية و تقديم العلاج اللازم .

أما عن مساحة المشفى فهي تبلغ 220 ألف متر مربع مقسمة إلى مدرسة للتمريض و مدرسة للطب و مركز للأبحاث العلمية و بالطيع فإن المشفى يبقى على اطلاع دائم على أحدث التجارب العلمية و الأساليب التشخيصية و العلاجية و يهتم كثيراً بالقيام ببحوث علمية و دراسات طبية لتحقيق الفائدة .

  • مشفى travel med I :

يقع هذا المشفى في مدينة إسطنبول و يعتبر من أفضل المشافي المتخصصة في زراعة الشعر حيث أنه حاصل على شهادة MTQUA وفق المعايير الأمريكية كما أنه معتمد من قبل اللجنة الدولية المشتركة ، و يعتمد هذا المشفى على أحدث التقنيات المعتمدة لمعالجة مشاكل الصلع و الثعلبة و الأمراض الجلدية الأخرى و هو مجهز بأفضل المعدات الطبية لزراعة الشعر و التي تعمل وفق أعلى معايير الجودة و النوعية .

كما أن المشفى يضم كادراً طبياً و فنياً متميز و راقي في التعامل و تستطيع ملاحظة الجمال و الإبداع في تصميم المشفى و غرف المرضى المجهزة لتلبية كل حاجات المريض و توفير الراحة له أثناء إقامته في المشفى .

  • مشفى dentaglobal لطب الأسنان :

يقع هذا المشفى في مدينة ازمير التركية و هو مخصص لطب الأسنان و يقوم بالعديد من الإجراءات الطبية و التجميلية حيث يحوي أجهزة خاصة لزراعة الأسنان و علاج اللثة و تركيب البدلات الثابتة و المتحركة فضلاً عن المعالجات السنية و تبييض الأسنان و يعتمد على أحدث الوسائل التشخيصية و العلاجية كما أنه يتميز بوجود ضمانات للعلاج حيث أنه يضمن زراعة الأسنان مدى العمر و يقدم ضمانة 3 سنوات للفينير و تركيب التيجان .

و بالطبع يقوم المشفى بالعديد من العمليات الجراحية الخاصة بالوجه و الفكين مثل رفع الجيوب الأنفية و علاج قناة الجذر و غيرها الكثير ، و يحرص المشفى على تقديم أفضل أنواع التخدير التي تقلل الألم إلى أدنى حد و توفر الراحة للمريض دون تعريضه للخطر .

يضم المشفى كادراً طبياً متميزاً من كل أنحاء العالم فضلاً عن كادر تمريضي و فني راقي و مبدع .

  • مركز التلقيح الصناعي eurofertil :

يوجد هذا المركز ضمن مدينة إسطنبول و هو يعتبر أول مركز مخصص لعلاج حالات العقم في تركيا حيث تم افتتاحه في عام 2001 و ذلك بقيادة الدكتور هاكان أوروبيك ، و يستقبل المركز سنوياً عدداً كبيراً من الأزواج لمساعدتهم على الإنجاب و بالطبع فإن المشفى مجهز بأحدث الوسائل التشخيصية و الأجهزة الطبية لمعالجة مختلف أنواع العقم و مما يميز هذا المركز هو احترام خصوصية الحالات و التعامل معها أنها حالات فردية لدراستها و اختيار ما يناسبها من العلاجات وفق البروتوكولات العالمية للعلاج كما يهتم المركز بالناحية النفسية للأزواج و يوفر استشارات نفسية و حلقات للعلاج النفسي .

يستقبل المركز عدداً كبيراً من الحالات من داخل و خارج تركيا و تعتبر معدلات نجاح العلاج فيه من أعلى المعدلات حتى أنه يتجاوز الولايات المتحدة و يضم المركز عدداً من الأطباء البارعين و المعروفين في طب النساء و العقم إضافةً إلى كادر فني متخصص و محترف .

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

Compare

Open chat

Enter your keyword