أهم الخفايا التي تتعلق بشراء شقة في تركيا

أهم الخفايا التي تتعلق بشراء شقة في تركيا

هناك العديد من الخفايا والأسرار التي تتعلق بشراء الشقق في تركيا فهي ليست خطوة بسيطة يسهل التعامل معها بل تحتاج لقدر وافر من الدقة والمعرفة في هذا المجال …. إن نجاحه الحالي الذي يتمتع به لم يكن عبثيا بل كان مبنيا على أسس كثيرة ومزايا عديدة توجد في تركيا …. وأغلب الأشخاص ليسوا في توقع لما قد يعثروا عليه أو ما سيحصلون عليه عند شرائهم لشقة في تركيا …. لذلك هذا الموضوع سيكون حديثنا لليوم …. يمكنكم متابعة هذا من خلال السطور التالية.

-هذه هي أهم التفاصيل المميزة التي تتعلق بشراء شقة في تركيا …. تعرَّف عليها:

1- في بداية الموضوع إن كان الهدف من شراء الشقة الدخول لقطاع الاستثمار العقاري والحصول على أرباح وفيرة فيجب أن ندرك أن هذا من أكثر القرارات صحة حيث أن تركيا تتوفر فيها الكثير من المقومات التي تجعله استثمارا ناجحا …. تتمتع تركيا بمساحة جغرافية واسعة وكذلك بتعداد سكاني كبير.

2- إن موقعها الجغرافي الذي تحتله له يد كبيرة في نجاح هذه الخطوة حيث أن هذا الأمر أتاح سهولة في التنقل من وإلى تركيا وخاصة العرب منهم حيث أنها تقع بشكل ملاصق للدول العربية.

3- مدينة إسطنبول من أكبر أسرار نجاح فكرة اقتناء شقة في تركيا حتى ولو لم تتواجد فيها …. فهي القوة الاقتصادية والمالية المحركة لكافة بيادق الدولة التركية …. إن هذه المدينة تعد الأكبر في تركيا من حيث المساحة كما أنها غنية على الصعيد الثقافي والتاريخي …. تتوفر فيها آلاف فرص العمل …. تتميز بحيوتها ونشاطها …. مركز تجاري قوي لا يضاهيها أي شيء.

4- الأمر الذي يعد هدفاً للغالبية العظمى من الأشخاص الذين يبحثون عن شقق للبيع في تركيا أنه من خلالها يمكن الحصول على الجنسية التركية صاحبة المزايا العديدة …. سيكون ذلك ممكنا عندما يكون ثمن الشقة لا يقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي …. وحسب مكاتب الإحصاء التركية تبين أن 24 % ممن يقدمون على تملك الشقق في تركيا بهدف الحصول على الجنسية التركية.

5- وفي حال كانت مواصفات الشقة لا تتطابق مع شروط الحصول على الجنسية سيكون بالإمكان التقديم للحصول على الإقامة العقارية التي بدورها ذات ميزات عديدة.

6- تفخر تركيا باقتصادها اللامع الذي استطاع الحصول على مرتبة متقدمة على مستوى العالم …. كما أن الحكومة التركية تسعى جاهدة لأن توصله لمراتب متقدمة أكثر.

7- تحتوي تركيا على شقق بأنواع متعددة مما استرعى انتباه الكثيرين …. من أبرزها تلك التي تقع ضمن المجمعات السكنية حيث أنها تكون مصحوبة بالعديد من المميزات ولكنها تعرف بثمنها المرتفع …. وهناك الشقق المنفصلة …. شقق البنتهاوس / الدوبلكس / التربلكس / الاستديو …. مع هذه الأنواع لا بدَّ أن يعثر المشتري على مبتغاه.

8- يتم اعتماد المواصفات العالمية للبناء في إنشاء الشقق في تركيا كما أنها لا تفتقر لعنصر الحداثة والرقي والفخامة.

9- إن ما يجعل من اقتناء شقة في تركيا فكرة مثالية أنها ذات أسعار مناسبة في غالب الأحيان باستثناء بعض المناطق الفاخرة كمنطقة ساريير التي توجد في الشطر الأوروبي من إسطنبول فإن أغلب من يقطنها ينتمون لطبقة الأغنياء ولكن الغالبية للمنخفضة وفي هذا الجانب نافست تركيا الدول الأوروبية.

10 أما إن كان الهدف من شراء الشقة السكن والاستقرار فهذا بكل تأكيد الخيار الأمثل حيث مقومات الحياة المريحة التي تحتويها تركيا ووسائل الرفاهية التي تجعل من الحياة أفضل …. المراكز الخدمية تنتشر بكثرة كمراكز التسوق / المولات / المحلات التجارية / المراكز الطبية / المؤسسات التعليمية / خطوط المواصلات العامة المتوفرة والمتاحة / البنية التحتية القوية والمتطورة …. كل هذه التفاصيل كفيلة بأن تجعل الحياة يسيرة.

إن كل تلك النقاط التي ذكرناها ضمن المقال السابق تُعتبر من الأسباب الرئيسة التي جعلت من تركيا قبلة للكثير من الأشخاص من أجل شراء الشقق …. هي الأفضل من أجل الاستثمار ورائعة من أجل السكن …. الكثيرين وجدوها وجهة نموذجية …. فهل هي كذلك حقاً ؟

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

 

Compare

Open chat

Enter your keyword