أربعة مناطق في اسطنبول تحتوي على شقق رخيصة

أربعة مناطق في اسطنبول تحتوي على شقق رخيصة

هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن عقارات وشقق ذات أسعار رخيصة وذلك لأسباب كثيرة فمن الممكن أن تكون ميزانياتهم المادية غير قادرة على شراء عقارات وشقق ذات سعر مرتفع ، وربما لديهم أكثر من مشروع عقاري واحد ومن المحتمل أنهم لا يريدون أن يضعون كل ما يملكون من مال في بؤرة استثمارية واحدة ، ولكن في حال اختاروا تركيا فهل من الممكن أن يعثروا فيها على شقق بسعر منخفض؟ وهل هذا في المدن النائية أم في المدن الكبرى؟ ومن هي تلك المدن وما هي أهم المواصفات التي تتصف بها؟

-مدينة إسطنبول تؤمن عقارات رخيصة لمن يبحث عنها…. فأين توجد فيها؟

1- منطقة سيليفري:

تعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق التي تتصف بأنها رخيصة في إسطنبول كافة ، لها ميزات كثيرة ، من أبرز ما تتميز به أنها ذات طابع ريفي ممزوج بالحضارة والحداثة ، فكون أنها ريفية هذا لا يعني أبدا أنها ليست ذات جودة عالية أو أنها تفتقر لمبادئ العقارات العالمية ، كما أن سيليفري لا تبتعد كثيرا عن مدينة إسطنبول وهي بالوقت ذاته ذات إطلالة بحرية حيث أنها تشرف على بحر مرمرة الرائع ، ولا بدَّ أن نذكر أن هناك مخططات حكومة في أن تزوِّدها بخطوط المواصلات العامة التي من أجل أن يصبح التنقل منها وإليها ليس ذو مشقة يصعب تحملها ، أمَّا عن الجانب الذي يهم الكثير من الأشخاص فإن أسعار العقارات فأسعارها مناسبة 

2- منطقة كارتال:

باتت هذه المنطقة اليوم قبلة استثمارية عقارية للكثير من الأشخاص الذين يوَّدون شراء عقارات ذات سعر منخفض ، تتصف العقارات التي توجد فيها بأنها مصممة حسب النمط الحداثي للبناء وبجودة عالية كذلك ، تتميز منطقة كارتال بأنها بعيدة كل البعد صخب المدينة وضجيجها حيث أنها هادئة للغاية خاصة أنها مطلة على بحر مرمرة ، أما على الصعيد الخدمي فهي تحظى بوجود العديد من المرافق الخدمية التي تجعل من يقطنها في راحة تامة وحياة مرفهة ، ولا بدَّ أن نذكر أنها ذات خدمات ترفيهية مميزة ، أما عن أسعار عقاراتها فهي تبدأ من مئتي ألف ليرة تركية وحتى ثلاثمئة وخمسون ألف ليرة تركية…. مما يجعلها مكاناً مناسبا للسكن ومناسبا للاستثمار كذلك.

3- منطقة اسنيورت:

تعد هذه المنطقة في إسطنبول من المناطق القديمة ولكن الحكومة التركية تضع كل جهودها فيها من أجل أن تحسن من مواصفاتها وترفع من شأن عقاراتها ، كما أنها أضافت إليها وما زالت تضيف المزيد من المشاريع العقارية الجديدة ، تُعتبر هذه المنطقة المفضلة لدى المستثمرون العرب ، ولا بدَّ أن نذكر أن اسنيورت تضم عدد كبير من المطاعم في داخلها وبعضا من المحلات التجارية والكثير من تلك الفعاليات التي تجعل المنطقة حيوية ونشطة…. هي للبعض خيارٌ يبحث عنها لأنها عبارة عن مكان قادر على أن يلبي غايته.

4- كور تكوي:

أيضا هذه المنطقة تتميز بأن أسعار العقارات فيها مقبولة نوعا ما فهي تبدأ من المئة وثمانين ألف ليرة تركية وصولاً للأربعمئة وخمسين ليرة تركية وطبعا مع الأيام هي قابلة لأن تزداد ، تولي الحكومة التركية هذه المنطقة عناية خاصة حيث تعمل على تطوِّرها وإجراء بعض التحديثات عليها مما يجعلها خيارا مقبولا للمستثمرين ، خاصة أنها تقع على مقرُبة من مطار صبيحة…. يجب أن نعلم جيدا وبشكل عام إن العقارات التي تقع بالشطر الآسيوي من إسطنبول تعد أسعار عقاراتها أقل بكثير من تلك التي توجد في الشطر الأوروبي.

كنَّا مع بعضاً من السطور التي أشارت إلى أهم المناطق التي توجد في تركيا عموما وفي إسطنبول خصوصا احتواء على عقارات بسعر منخفض ومناسب…. تلك المناطق مناسبة لفئة تشكل نسبة مرتفعة من سكان المجتمع .

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

Compare

Open chat

Enter your keyword