أخبار الاستثمار العقاري في مسلك

أخبار الاستثمار العقاري في مسلك

تُعتبر مدينة إسطنبول الوجهة الأولى التي يفضلها المستثمرون حول العالم وذلك كونها المركز التجاري والاقتصادي والمالي في تلك الدولة وكونها تمتلك الكثير من المزايا والإيجابيات كما أنها تمتلك مقومات الاستثمار الناجح …. من أهم الجوانب التي تجعل منها مناسبة لهذا الهدف أنها تملك عدد من المناطق الرائعة ومن أهمها (مسلك) …. فما مزايا هذه المنطقة التي كانت سببا في استقطاب المستثمرين إليها؟ وهل هي خيارٌ صائب؟ …. هذه التفاصيل كافة يمكن اكتشافها من خلال السطور التالية.

-أهم الخطوط العريضة التي تتعلق بمنطقة مسلك في إسطنبول …. تعرَّف عليها:

1- في بداية الأمر إن هذه المنطقة توجد في الشطر الأوروبي من إسطنبول وهي تابعة لمنطقة ساريير وهذا من النقاط الأكثر أهمية في نجاح الاستثمار العقاري فيها …. فإن للموقع الجغرافي سلطة واسعة في تحديد إن كان الاستثمار ناجحاً أم فاشلاً.

2- تتصف مسلك بطابع الرقي والفخامة المفرطة …. لها إطلالة رائعة على غابات ساريير …. لا يفصل بينها وبين مضيق البوسفور سوى خمسة دقائق فقط …. …. وعن مطار صبيحة أربعة وستين كيلو متراً.

3- تعرف أسعار عقاراتها بأنها مرتفعة للغاية مما يجعل أغلب سكانها ينتمون لطبقة واحدة وهم الأغنياء ومن يملكون المال والمشاهير …. فبقيت هذه المنطقة محافظة على هذا الجانب منذ الفترة العثمانية وحتى اللحظة الحالية حيث أنها كانت فيما سبق موطنا للسلاطين العثمانيين.

4- إن الطابع العقاري الذي يغلب على هذه المنطقة هو المجمعات السكنية وناطحات السحاب التي تحمل بدورها الكثير من المزايا والإيجابيات …. إنها أفضل خيار من أجل الاستثمار العقاري حيث من المتوقع أن تكون عوائده مرتفعة ومرضية …. وبالوقت ذاته هي مناسبة من أجل السكن النموذجي الذي يبحث عنه الجميع.

5- إن ما يثير انتباه المستثمرين إليها أنها تشهد نمواً عمرانيا هائلاً …. كما أنها تشهد وجود العديد من مشاريع التطوير العقاري الذي يهدف إلى جعلها موحدة من حيث الفخامة والرقي والحداثة …إن سوق العقارات في تركيا سيغتني بها.

6- تحتوي مسلك على عدد من الأماكن المهمة والمعالم المرموقة …. والتي من أبرزها جسر محمد الفاتح الذي يعد من أهم جسور مدينة إسطنبول.

كما أنها تضم قصر مسلك الرائع / غابات بلغراد الشهيرة التي تُعتبر نقطة جذب سياحي حيث الهدوء الذي يغلف جوانبها والفرصة التي تقدمها لمرتاديها من أجل القيام بالعديد من الأنشطة.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على أهم مراكز التسوق في إسطنبول وهو مول وادي إسطنبول الشهير الذي يحمل طابع الرقي والفخامة …. يتصف بمساحته الواسعة / احتوائه على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية الشهيرة.

7- كما أنها غنية في جانبها التعليمي حيث أنها تحتوي على باقة من المدارس والجامعات الخاصة والعامة …. تحتوي على أهم وأقدم جامعة في تركيا وهي جامعة إسطنبول التقنية.

8- بالإضافة إلى أنها تضم عدد من المستشفيات والمراكز الصحية …. إن هذا الجانب من أكثر ما جعل الاستثمار العقاري فيها ذو نجاح وتفوق.

9- حسب توقعات الكثير من خبراء العقار فإن أسعار عقاراتها ستسجل ارتفاعا في الأيام المقبلة وهذا يقودنا على ارتفاع نسبة الأرباح والعوائد المادية التي سيحصل عليها مستثمرون العقارات …. مما يقودنا لمستقبلها الزاهر.

10- ومن المهم أن نشير إلى أن مسلك تعد المركز التجاري والحيوي الذي تفخر مدينة إسطنبول بها / وبناء على العديد من الأماكن السياحية التي توجد فيها باتت قبلة سياحية مهمة بالنسبة للعديد من السياح حول العالم.

بعد إتمام قراءة هذا المقال سيتبين لنا أن الاستثمار العقاري في منطقة مسلك الإسطنبولية ذو إيجابيات وامتيازات كثيرة وذو سلبيات قليلة …. وإن كافة النقاط التي قمنا بإيرادها في السطور السابقة عبارة عن أسباب دفعت العديد من المستثمرين لاختيارها وجهة لهم …. فهل ستكون وجهتك أنت أيضا أم تُفضل منطقة أخرى ؟

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

 

Compare

Open chat

Enter your keyword