أجعل أرباحك من عقارات تركيا في نماء بهذه الوسائل

أجعل أرباحك من عقارات تركيا في نماء بهذه الوسائل

إن الغاية الأساسية من إقدام المستثمرين على الاستثمار العقاري في تركيا هي جني الأرباح والعوائد المادية الكبيرة والوفيرة ، ولذلك يجب على أي مستثمر يحاول البحث عن كل ما يخص النوع الاستثماري الذي يريد الخوض فيه ، وبعد الكثير من الدراسات تبين أن أكثر نوع استثماري مطلوب هو العقاري ومع ذلك هناك وسائل محددة للاستثمار عبره تجلب الكثير من الأرباح ، ولكن ما هي هذه الوسائل وكيف يمكن الاستفادة منها؟ السطور التالية هي من ستعبر عن كل تلك التفاصيل.

-ما هي أهم الوسائل الاستثمارية في تركيا والتي تأتي بأرباح طائلة:

1- العقارات التجارية:

عندما نتحدث عن أفضل الأنواع الاستثمارية العقارية في تركيا فلا بد أننا نتحدث عن التجارية بكل تأكيد فهي أكثر من تأتي لصاحبها بالأرباح الوفيرة ، ولا بد لنا أن نعلم أن هذا النوع العقاري ليس على نوعين أو ثلاثة أنواع فقط بل هو على أنواع كثيرة متعددة ومختلفة وجميعها تملك ميزات كثيرة ، ومن أهم هذه الأنواع لدينا المحلات التجارية التي توجد في تركيا فهي كما نعلم متنوعة ومختلفة منها مختصة للألبسة وأغلبها مواكبة لأخر صيحات الحداثة وهناك محلات المواد الغذائية والتي هي حاجة كل من يعيش على هذه الأرض ، وأيضا لدينا المخازن وهي مطلوبة بكثرة من قبل المستثمرين العقاريين لأن أرباحها معروفة بشكل مسبق ، ومن ضمن العقارات التجارية أيضا لدينا المكاتب التجارية مثل المكاتب العقارية أو الهندسية ، ومن أجل أن يكون هذا النوع الاستثماري ناجحا يجب الحرص على أن يكون العقار التجاري بالقرب من النمط ذاته والذي يشبهه.

2- العقارات السياحية:

وبما أن تركيا بلد سياحي من الطراز الأول فغن العقارات السياحية فيها سيكون لها مستقبل باهر بكل تأكيد ، ومن أهم هذه العقارات السياحية لدينا المطاعم والمقاهي فمرتاديها كثر من الداخل التركي والخارج التركي خاصة أن مطاعم تركيا تتميز بأنها تقدم مأكولات شهية مميزة منها تقليدية ومنها حداثية ، كما أن أغلب المطاعم تقدم وجبات غربية وشرقية لكي ترضي كافة الأذواق ، وأيضا لدينا الفنادق فمن المؤكد أن هؤلاء السياح سيحتاجون لمسكن خلال فترة وجودهم في تركيا والفنادق دائما ما تكون هدفهم فهي تلبي كافة رغباتهم ، ولكن من أجل أن تكون أرباحها عالية يجب الحرص على انتقاء مكانها بشكل دقيق ومدروس والتي يُفضل غالبا أن تكون قريبة من الأماكن الحيوية والنشطة أو التي تقترب من المواقع والأماكن السياحية.

3- العقارات السكنية:

ومن أهم الأنواع العقارية على الإطلاق هي العقارات السكنية والاستثمار فيها مجدي بكل تأكيد فلا يوجد من لا يحتاج لمسكن أو شقة يقطن فيها ، وهذا النوع العقاري أيضا يملك الكثير من الأنواع فلدينا الشقق المنفصلة وهناك الشقق التي تفع ضمن المجمعات السكنية والتي بدورها صاحبة الامتيازات الكثيرة ، وهناك أيضا شقق الدوبلكس والتربلكس والبنهاوس وما إلى ذلك كما أن هناك الفلل والقصور ، غالبا ما تأتي هذه العقارات بالكثير من الأرباح الوفيرة خاصة إن تمَّ اقتنائها بشكل مدروس كالحرص على أن تكون إطلالتها بهية وأن يكون موقعها استراتيجي ومواصفاتها الداخلية ممتازة وتكون كذلك قريبة من المراكز الخدمية والترفيهية وشبكة المواصلات وما إلى ذلك من هذه التفاصيل الكثيرة.

-لما تركيا ملائمة للاستثمار العقاري لأي من الأنواع الاستثمارية السابقة التي ذكرناها آنفاً؟

لن نستطيع مهما أطلنا في هذا الحديث أن نلم بكل التفاصيل التي تجعل من الاستثمار العقاري في تركيا بهذا النجاح والتميز والتي تتلخص فيما يأتي:

-بداية تركيا موطن أمن لاستثمار ناجح ، كما أن الاستثمار في تركيا سهلا وبسيطا للغاية ففي خلال أربعة أو خمسة أيام يمكن تنظيم الاستثمار فالإجراءات المطلوبة والأوراق التي يجب أن يتم إحضارها قليلة وبسيطة للغاية.

-كما أن الاقتصاد التركي الناجح هو أحد العوامل التي أسهمت في نجاح هذه الاستثمارات فاليوم الاقتصاد التركي هو واحد من اقتصاديات العالم المرموقة.

-التكاليف في تركيا معقولة للغاية وكذلك أسعار العقارات مع وجود فرصة كبيرة لأن تزداد أسعار العقارات في المستقبل ، كما أن الأنواع العقارية المتنوعة أسهمت بشكل كبير في جذبهم إليها.

-الدعم الحكومي أيضا يجب ألا ننسى ذكره على الإطلاق فقد وضعت الحكومة التركية كل ثقلها لكي تدعم المستثمرين العقاريين فخفضت لهم الضرائب التي تزعجهم والتي تفوق قدرتهم وخففت لهم الإجراءات التي تقودهم للتملك العقاري وبلوغ استثمارهم المنشود.

أخيرا لتحقيق نتائج رائعة من خلال الاستثمار العقاري في تركيا يجب الاطلاع على أهم الأنواع الاستثمارية العقارية في تركيا والتي ذكرناها في المقال السابق .

 

 

مقالات ذات صلة :

مميزات شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك عن أسعار عقارات إسطنبول

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري

إقرأ عن خطوات شراء شقة في تركيا

كيفية الحصول على أرخص الشقق في إسطنبول

أمور عليك الانتباه عليها قبل شراء عقار في تركيا

كل ما يهمك لشراء شقة في تركيا

 

#Expendex_Real_Estate #الاستثمار_العقاري #شراء_عقار #الجنسية_التركية

 

 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 
بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط
شراء منزل في اسطنبول
الاستثمار العقاري في تركيا
اسعار شقق في اسطنبول
فلل للبيع في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Compare

Open chat

Enter your keyword